سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«باكسيرا هيلث» توقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس لاستخدام الذكاء الاصطناعي

وقع الدكتور علي الأنور، عميد كليه الطب ورئيس مجلس إدارة مركز التميز للذكاء الإصطناعي في القطاع الطبي بجامعة عين شمس، والمهندس محمد عبد ربه – المدير العام لشركة باكسيرا هيلث الشرق الأوسط وأفريقيا بروتوكول تعاون بين الطرفين، لبحث إمكانية التعاون في استخدام منصة الذكاء الإصطناعي ARK بواسطة شركة باكسيرا هيلث عن طريق تصنيف المعلومات اللازمة من خلال فريق العمل بمستشفيات جامعة عين شمس لإنشاء خوارزميات جديدة داخل منصة الذكاء الإصطناعي ARK.

يأتى البروتوكول على ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن قيام كافة جهات الدولة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي و الأبحاث المتعلقه به.

 

وتتولى شركة باكسيرا هيلث لمستشفيات جامعة عين شمس، إمكانية الوصول إلى منصة الذكاء الإصطناعي ARK خلال المدة المتفق عليها في مذكرة التفاهم بدءًا من تاريخ سريان مذكرة التفاهم.

ويقوم مركز الذكاء الاصطناعي في مستشفيات جامعة عين شمس باستخدام البيانات الموجودة مسبقًا والمتاحة في مستشفيات الجامعة مع منصة الذكاء الإصطناعي ARK .

كما يقوم الأطباء العامليين بمستشفيات جامعة عين شمس تصنيف المعلومات اللازمة لإنشاء خوارزميات جديدة داخل منصة الذكاء الإصطناعي ARK .

يهدف التعاون لإنشاء خوارزميات جديدة تساعد الأطباء على سهولة اكتشاف الأمراض في التخصصات المختلفة.

 

اترك تعليق