سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ايبيكو للأدوية ترتفع بإنتاجها الى مليار جنيه للمرة الأولي في تاريخها خلال 3 شهور

د. أحمد كيلاني: نسعى لقمة التصنيع الدوائي في مصر و895 مليون جنيه حجم مبيعاتنا الربع الأول 

نجحت الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية «ايبيكو» في الإرتفاع بحجم إنتاجها خلال الربع الأول من العام الجاري الى مليار جنيه للمرة الأولى في تاريخها محققة معدلات نمو في حجم الإنتاج بلغ 42%.

وأكد الدكتور أحمد كيلاني رئيس مجلس إدارة شركة «ايبيكو» سعي شركته الى الإنطلاق نحو قمة التصنيع الدوائي في مصر مستفيدة من الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها الشركة الى جانب الاستفادة من بشائر تحسن الوضع الاقتصادي للبلاد في ظل الاستقرار السياسي الذي تشهده الفترة الحالية.

وأوضح كيلاني أن مؤشرات نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري تعبر بوضوح عن حجم العمل والإنجاز الذي يتم حاليا حيث نجحت «ايبيكو» في استغلال الطاقة المتاحة لخطوط الإنتاج لديها بنسبة 17.7% ، بالإضافة الى زيادة العبوات المنتجة لأكثر من 97 مليون عبوة بنسبة زيادة33.9%.

وأشار الى نجاح شركته في تنشيط التعاون مع شركات توزيع الدواء الكبرى في مصر خلال الربع الأول مما ساهم في نمو مبيعات الشركة الى أكثر من 895 مليون جنيه.

وأكد  كيلاني على استمرا شركة «ايبيكو» في التطوير والتحديث لتكنولوجيا الإنتاج حيث تمتلك الشركة حاليا أحدث ماكينة لفحص الأمبول في العالم لفحص أية شواب قد توجد في الأمبولات  بتكلفة استثمارية بلغت 500 الف يورو ربطاقة 24 الف أمبول في الساعة .

 

اترك تعليق