سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

انطلاق النسخة الثالثة من «بطولة سوق الدواء» وسط حضور واحتفاء كبير

تحت رعاية هيئة الرعاية الصحية وغرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية باتحاد الصناعات، ومجموعة أكديما، انطلقت فعاليات النسخة الثالثة من «بطولة سوق الدواء» أمس الجمعة وسط حضور موسع من قيادات الشركات، والتي تعد من أكبر الأحداث الرياضية المؤثرة في القطاع.

انطلقت البطولة بمشاركة العديد من شركات الدواء العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وقيادات وموارد بشرية متنوعة.

تشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «دوري سوق الدواء» في نسخته الثالثة، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.

وتنطلق «بطولة سوق الدواء» تحت رعاية بلاتينية من شركة نيرهادو للأدوية، ورعاية ذهبية من شركة بارك فيل، ورعاية فضية من شركتي إيه يو جي فارما.

وتضم النسخة الثانية من بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري، الهيئة العامة للرعاية الصحية، شركة أكديما انترناشيونال، المستقبل للأدوية، بارك فيل، راميدا، أبيكس فارما، نابكو، نيرهادو، ألكسير فارما، أدويا للصناعات الدوائية، ايه يو جي فارما، ڤياترس.

وتشكل البطولة إضافة مهمة لقطاع الدواء المصري، والتي ستعمل على تقديم أجمل صور للتنافس بين الموهوبين الذين يسعون لنيل جوائز البطولة وفقا للوائحها المنظمة.

وتتوجه منصة سوق الدواء، بالشكر والتقدير لكافة الجهات والشركات المشاركة في البطولة، في ظل تجاوبها الكبير لهذا الحدث الرياضي متمنية التوفيق لجميع الفرق المشاركة، وتؤكد على اكتمال جميع الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالبطولة بما يتلائم مع قوة وصورة قطاع الدواء في مصر.

 

اترك تعليق