سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

البورصة تقر قيد أسهم «ماكرو جروب» للمستحضرات الطبية برأسمال 115.47 مليون جنيه

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة، قيد أسهم شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية (ماكرو كابيتال) برأس مال مصدر قدرة 115.47 مليون جنيه.

وقالت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، إن رأس المال موزع على 577.36 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 20 قرشاً للسهم الواحد ممثلة في إصدار واحد بجدول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم) كما يلي: الإصدار الأول قيمته 115.47 مليون جنيه.

وأوضحت، أن ذلك طبقاً لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية الصادر بها قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (11) في 22 يناير 2014 والإجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما وعلى الأخص المادة (1) مكرر منها.

وتابعت: “مع عدم التعامل على اسهم الشركة خلال تلك الفترة من تاريخ التسجيل وحتى بدء التداول علي هذه الأسهم إلا بموافقة الهيئة، ويعتبر القيد كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بطرح أسهمها خلال شهر من تاريخ تسجيلها لدي الهيئة واستيفاء البنود (1 ، 2 ، 3) من المادة (7) من قواعد القيد ما لم يتم مد هذه المهلة بموافقة الهيئة في الحالات التي تقدرها”.

ووافقت اللجنة، على أن تدرج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من يوم الخميس الموافق 13 يناير 2022، وأن يتم تسكين الشركة بقطاع “رعاية صحية وأدوية”.

اترك تعليق