سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

إيرادات «جلوب فارما» و«جلوب هيلث كير» تفوق التوقعات في 2023 وتقفز الى 615 مليون جنيه

حققت شركة جلوب فارماسيوتيكالز، «Globe pharmaceuticals» الشركة الرائدة في صناعة الأدوية، إنجازًا هائلًا في عام 2023، حيث سجلت إيرادات بلغت نحو 304 مليون جنيه، محققة نموًا كبيرًا بلغت نسبته 61% مقارنة بإيرادات العام السابق 2022 والتي بلغت 187 مليون جنيه .

كما حققت شركة جلوب هيلث كير، «Globe healthcare» الشركة البارزة في قطاع التجميل الطبي، نموًا كبيرًا في حجم إيراداتها، حيث حققت إيرادات بقيمة 311 مليون جنيه في عام 2023، بمعدل نمو 65% مقارنة بإيرادات العام السابق 2022 التي بلغت 188 مليون جنيه.

وتجاوزت إجمالي الإيرادات لكلتا الشركتين، جلوب فارماسيوتيكالز وجلوب هيلث كير، التوقعات بأكثر من 615 مليون جنيه، وتبرز هذه النتائج الرائعة نجاح ونمو الشركتين في قطاعي الدواء والتجميل الطبي .

‎تمتاذ شركة «جلوب» بأنها وكيل لعدة شركات عالمية رائدة في صناعة الأدوية والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل العالمية، أبرزها شركات، أربوزيتا الإيطالية، بيزلاين اللبنانية، إيڤي بيرز الألمانية، جولياني الإيطالية، دايت ميد البرتغالية، إي سي بي البولندية، وشركة بيوسيناليز البرتغالية.بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة جلوب براند دراكون فخر الصناعة المصرية.

‎وتفوقت منتجات الأدوية المصرية لشركة جلوب، في جميع المجالات، وتعد إضافة قوية إلى مجموعة المنتجات العالمية التي تقدمها الشركة، حيث تتمتع «جلوب» بسمعة ممتاذة في الصناعة، وتسعى دائمًا لتقديم منتجات ذات جودة عالية ومبتكرة لتلبية احتياجات السوق وتحسين صحة المرضى.

وتستمر «جلوب» مع هذه الشراكات والمنتجات المتنوعة، في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الصيدلة على المستوى الدولي.

اترك تعليق