سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور»

تشارك شركة إيبيكو للأدوية، في معرض غرب أفريقيا للأدوية 2024، والمقام في دولة نيجيريا في الفترة من 20 الى 22 مارس الجاري.  

وتتربع شركة إيبيكو للأدوية على عرش صادرات الدواء المصرية، بحصة سوقية تتجاوز 25%، من إجمالى صادرات الدواء المصرية، بقيمة صادرات بلغت نحو 54.5 مليون دولار في عام 2023، رافعة شعار صنع فى مصر فى 78 دولة بجميع أنحاء دول العالم.

ويعد «Pharma West Africa» المعرض التجاري الدوائي الرائد في نيجيريا، ويستضيف أكثر من 150 شركة عارضة وأكثر من 2500 زائر تجاري. حيث يعمل المعرض على ربط المشترين الرئيسيين وصناع القرار من صناعة الأدوية في المنطقة مع الموردين من جميع أنحاء العالم.

«إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا «إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا «إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا «إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا «إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا «إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا «إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا «إيبيكو» مشارك رئيسي في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا

اترك تعليق