سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

أيمن حسام عمر: ضخ 500 مليون جنيه استثمارات جديدة العام الجاري وافتتاح أكبر مخزن للأدوية في مصر

كشف أيمن حسام عمر، رئيس مجلس إدارة مجموعة «HO جروب»، عن إمتلاك شركته استراتيجية طموحة تستهدف التوسع داخل السوق المصرية خلال السنوات المقبلة، لضمان توصيل الدواء لجميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية بمنتهى الجودة والكفاءة والسرعة.

وقال أيمن حسام عمر في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» أن المجموعة ستقوم بضخ استثمارات جديدة خلال العام الجاري بقيمة 500 مليون جنيه ستوجه حصيلتها الى إنشاء وتطوير مخازن للأدوية في العديد من محافظات الجمهورية.

وأضاف أيمن حسام عمر، أن المجموعة تعمل على تشييد وبناء أكبر مخزن للأدوية في مصر بمدينة السادس من أكتوبر، وفقا لأفضل المعايير العالمية، كما تعمل على إنشاء مخزن آخر في مدينة طنطا لتيسير وصول الأدوية بشكل أسرع لكافة أطراف المنظومة الطبية في منطقة الدلتا.

وأوضح «عمر» أن مجموعة «HO جروب» تغطي كافة أنحاء الجمهورية، مشيرا الى إفتتاح فرعا للمتحدة للصيادلة في مدينة شلاتين نهاية العام الحالى مما يسهل تغطية تلك المنطقة من الأدوية خلال الفترة المقبلة.

وأشار الى إمتلاك مجموعة «HO جروب»، حصة سوقية من سوق توزيع الدواء المصري، بالإضافة الى أسطول نقل مكون من ألف سيارة وأكثر من 15 ألف عامل يمثلون رأس المال الحقيقي للمجموعة.

وأوضح الدكتور أيمن حسام عمر أن استراتيجية المجموعة التوسعية تشمل أيضا الاستثمار في القطاع التكتولوجي لتيسير التواصل مع عملائها المنتشرين في كافة أنحاء الجمهورية، مشيرا الى إطلاق شركة المتحدة للصيادلة  خلال 2020 تطبيق عَبر الموبايل للتعامل مع عملاءها من خلال شبكة الانترنت دون الحاجة للتعامل المباشر.

وأضاف «عمر» أن التطبيق الجديد يتيح لعملاء شركة المتحدة للصيادلة، من الصيادلة، تنفيذ الطلبيات، ومراجعة الفواتير والاصناف، عَبر تطبيق إلكتروني يتم تحميله على الموبايل، وكذلك التعامل مع جميع الشكاوى عن طريق التطبيق ومعالجتها فورًا.

وتابع أيمن حسام: «تقديرا منا للدور البارز لرؤية الدولة فى أخر سبع سنوات فى دعم التطور اللوجيستى والتجارى فى مصر، انطلقت مجموعة HO فى السنوات القليلة الماضية لتكون أكبر مستثمر لوجيستى فى جمهورية مصر العربية لتوسيع شبكتها لتصبح باجمالى استثمارات وصلت الى 2 مليار جنيه ومتوقع زيادة هذه الاستثمارات الى 5 مليار جنيه.

وقدم أيمن حسام، الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على جهوده لتهيئة السوق المحلى للاستثمار خاصة الاستقرار الذى تشهده مصر سواء على المستوى الأمنى أو الأقتصادى، ما يوفر فرصا استثمارية واعدة فى العديد من المجالات، ويشجع على التوسع فى الاستثمار فى مصر حاليا ومستقبلا.

وأكد أيمن حسام عمر أن ما شهدته البلاد من حالة أستقرار أمنى وسياسى واقتصادى خلال السبع سنوات الماضية التى ارستها القيادة السياسية الحكيمة، دفعت كافة المسثمرين لزيادة استثماراتهم في مصر.

 

اترك تعليق