سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

أميكو للصناعات الطبية توقع برتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث

وقع المركز القومي للبحوث اليوم الإثنين اتفاقية تعاون مع شركة أميكو للصناعات الطبية (أميكاث) تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك في مجال الأبحاث العلمية المتعلقة بالمستلزمات الطبية والقساطر والاستفادة من الخبرات البحثية لشعبة البحوث الطبية برئاسة الدكتور أسامة محمود عزمي في تقديم المخرجات البحثية القابلة للتطبيق ونقل التكنولوجيا في مجال صناعة المستلزمات والقساطر الطبية.

والمشاركة في تفعيل وتنفيذ المشاريع البحثية التطبيقية على أرض الواقع عن طريق إمكانات البحث والتصنيع الواسعة المتاحة في شركة (أميكاث)، ما يعود بالنفع في المقام الأول على المرضى في مصر والعالم.

وقع الاتفاقية الدكتور ممدوح معوض نائب رئيس المركز القومي للبحوث للشئون البحثية والدكتور إبراهيم شلبي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أميكو للصناعات الطبية.

وتأتي الاتفاقية في إطار سياسة مصر المتعلقة بتعزيز البحث العلمي في مختلف المجالات والارتقاء بمنظومة تطوير الأبحاث العلمية في مختلف المجالات وتحويلها إلى منتج تطبيقي يساهم في وضع مصر في مكانة مرموقة على خريطة البحث العلمي العالمية، كما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد المصري عن طريق استحداث منتجات جديدة تتمتع بالجودة العالية وتحمل براءة اختراع مصرية.

اترك تعليق