سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ألبا فارما» الأسرع نموًا في سوق مستحضرات التجميل الطبية بنسبة 270% خلال 3 سنوات

قال الدكتور محمود سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ألبا فارما، ان «ألبا فارما» تُعد الأسرع نموًا في سوق الدواء المصري خلال الثلاث سنوات الماضية لما حققته من معدلات نمو في حجم مبيعاتها تصل الى 270%.

وأرجع «سليمان» الفضل فى ذلك النمو الذى حققته الشركة الى إيمانها بقيم الابتكار والتطور التى ساعدتها على تقديم أفضل المنتجات لعملائها بجودة عالية وسعر تنافسى مما أكتسب ثقة العملاء وأصبح لدى الشركة قاعدة عريضة تصل الى أكثر من مليون عميل سواء كانت “صيدليات أو المخازن أو منافذ بيع مستحضرات تجميل جملة و تجزئة.

وتابع.. «يعمل في شركة ألبا فارما، مجموعة من أفضل العناصر البشرية المدربة فتلك العناصر هى رأسمال الشركة الحقيقى والذى ساهم بشكل أساسى فى تحقيق النمو والربحية منذ تأسيس الشركة عام 2012 وحتى الآن».

وحول الخطط التوسعية لشركة ألبا فارما، قال «سليمان» إن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة طرح العديد من المنتجات الجديدة فى الأسواق المصرية وذلك إستكمالا الى قائمة منتجاتها والتى تضم نحو أكثر من 14 منتجًا موزعة على 5 علامات تجارية هى «أرجنتو، تولا كبار، تولا أطفال، أزهي، بروفيت» بالأضافة الى التوسع خارجيًا من خلال طرح العديد من المنتجات الأخرى فى الأسواق الخليجية.

اترك تعليق