سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

أرباح «هاليون» ترتفع الى 1.29 مليار جنيه إسترليني في النصف الأول من 2024

مدعومة بمنتجات صحة الفم

قالت شركة هاليون للرعاية الصحية للمستهلك يوم الخميس إن الأرباح نمت في الأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو، مدفوعة بمبيعات قوية في النصف الأول من العام من الفيتامينات ومنتجات صحة الفم.

وقالت شركة هاليون إن الأرباح التشغيلية المعدلة نمت بنسبة 11% إلى 1.29 مليار جنيه إسترليني على الرغم من إعلانها أيضًا عن انخفاض بنسبة 8% في الإيرادات المؤقتة إلى 5.69 مليار جنيه إسترليني. من ناحية أخرى، نمت الإيرادات بنسبة 3.5%.

وأوضحت شركة هاليون، الشركة المصنعة لمنتجات منزلية شهيرة مثل معجون أسنان سينسوداين ومسكنات بانادول ومضادات الحموضة إينو، إن تحسن نتائج أرباحها كان في المقام الأول نتيجة لانخفاض التضخم في التكاليف وتوفير الإنتاجية، فضلاً عن إغلاق موقعها في ميدينهيد في المملكة المتحدة، واستمرار الزخم “القوي” في صحة الفم والفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية.

وقال الرئيس التنفيذي بريان ماكنمارا: «حققت شركة هاليون نتائج جيدة في النصف الأول من العام، مع نمو قوي في الإيرادات ونمو قوي في الأرباح التشغيلية، مما يدل على أن استراتيجيتنا تؤتي ثمارها.

وتابع ..«بالنظر إلى المستقبل، نحن في وضع جيد لتحقيق توجيهاتنا بشأن نمو الإيرادات للعام بأكمله، ونتوقع الآن نموًا في الأرباح.

 

اترك تعليق