سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

أبوظبي للاستثمار يعقد شراكة مع «إنوفيسر» لتعزيز الابتكار بمجال الرعاية الصحية

عقد مكتب أبوظبي للاستثمار اليوم شراكة جديدة مع شركة “إنوفيسر” المتخصصة بتوفير قواعد البيانات السحابية لمزودي خدمات الرعاية الصحية، بهدف تعزيز قدرات الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية في منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الشراكة، ستحصل ” إنوفيسر” على حزم دعم مالية وغير مالية لتأسيس مقرها الإقليمي في إمارة أبوظبي في إطار برنامج الابتكار التابع للمكتب والبالغة قيمته ملياري درهم، بحسب بيان صحفي.

وسيساهم تأسيس المقر الإقليمي لشركة «إنوفيسر» في أبوظبي في تعزيز منظومة رأس المال البشري والتنمية الاقتصادية في الإمارة من خلال إضافة أكثر من 80 وظيفة بقدرات ومهارات متقدمة لدعم جهود التطوير والتسويق والمبيعات ودعم العملاء وغيرها

وستتعاون «إنوفيسر» مع جامعات محلية في إمارة أبوظبي لاستضافة المؤتمرات والعروض وإجراء البحوث والدراسات المتخصصة.

وقال عبد الله عبد العزيز الشامسي المدير العام بالإنابة لمكتب أبوظبي للاستثمار: يسعى مكتب أبوظبي للاستثمار لإحداث التغيير الإيجابي في القطاعات التي تعمل بها.

وتلتزم «إنوفيسر» بتسريع وتيرة الابتكار في قطاع الرعاية الصحية من خلال تجميع بيانات المرضى من مختلف قواعد البيانات الخاصة بمزودي الرعاية الصحية على مستوى العالم وتوفيرها للاستفادة في تحليل الوضع الصحي للمرضى.

وأضاف سانديب غوبتا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة «إنوفيسر»: سنعمل من خلال هذا التعاون على تسريع وتيرة تحول قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لتلبية احتياجات الجمهور وتوقعاته بالحصول على رعاية صحية عالية الجودة وبتكلفة ميسورة.

استطاعت إمارة أبوظبي أن تعزز شراكات واعدة جمعتها بالعديد من كبرى المؤسسات العالمية في قطاعات الرعاية الصحية والصناعات الدوائية والتكنولوجيا للمضي في الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية في أبوظبي وحول العالم.

اترك تعليق