سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

وزيرة الصحة: تسجيل 5330 مواطناً لتلقي لقاح كورونا عبر حملة «معاً نطمئن»

أعلنت هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تسجيل 5330 مواطناً على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح من خلال حملة “معاً نطمئن.. سجل الآن”، وذلك منذ انطلاقها أمس وحتى الآن، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

وقال خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة، في بيان اليوم الخميس، أن الحملة تواصل عملها لليوم الثاني على التوالي بمحافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية)، مؤكداً أن الحملة تشهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين لتلقي اللقاح.

وقال إن الحملة سوف تستمر لمدة 10 أيام تجوب خلالها جميع محافظات الجمهورية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

ولفت إلى تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة و6 سيارات مجهزة تجوب المحافظات الثلاث، وتضم 30 فريقاً من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زياً موحداً، ومزودين بأجهزة “تابلت” لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

نوفو موبيل

وأشار إلى أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.

وأضاف أنه تم تخصيص 26 مركز شباب وتجهيزهم بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، فضلاً عن تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.

وذكر أن الحملة ستنتقل غداً الجمعة إلى محافظات (القليوبية، والفيوم والدقهلية)، والسبت بـ(كفر الشيخ، بني سويف، الشرقية) والأحد بـ (الغربية، المنيا، الإسماعيلية) والإثنين بـ (دمياط، أسيوط، بورسعيد) والثلاثاء (المنوفية، السويس) والأربعاء (البحيرة، سوهاج) والخميس (قنا) والجمعة (الأقصر) والسبت (أسوان).

وناشد لمواطنين بأهمية التردد على حملة “معاً نطمئن.. سجل الآن” لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://www.egcovac.mohp.gov.eg للحصول على اللقاح.

يذكر أن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، دشن أمس الأربعاء، حملة “معاً نطمئن.. سجل الآن”، وذلك بحضور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

اترك تعليق