سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

نقابة الأسنان تعقد مؤتمرها الدولي بمشاركة 35 محاضر أجنبي

-قال نقيب أطباء الأسنان بالإسماعيلية ورئيس مؤتمر نقابة أطباء الأسنان الدولي ، د.خليل جاد، إن المؤتمر يشهد زيادة أعداد المحاضرين الأجانب إلى 35 محاضر.

-وأوضح خليل، أن إجمالي عدد المحاضرين خلال جلسات المؤتمر 110 محاضر، ويضم خلال دورته الرابعة، 4 قاعات للمحاضرات، لاستيعاب 1200 طبيب، مشيرًا أنه سيتم عقد 18 ورشة عمل.

-وأشار إلى وجود توقعات بزيادة أعداد الأطباء المشاركين في المؤتمر عن العام الماضي، والذي بلغ عدد الحضور به 3آلاف و500 طبيب.

-وأضاف خليل، أن “EDSIC“، هو المؤتمر الأول على مستوى إفريقيا لطب الأسنان من حيث عدد المحاضرين، والحضور، والثاني على مستوى الشرق الأوسط ، مؤكدا أن النقابة تهدف للوصول إلى المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط.

  • وقال آمين صندوق المؤتمر د.ياسر مسعود، إنه حرصًا من النقابة على إتاحة الفرصة لكافة الأطباء بالمشاركة، فإنه سيتم السماح لـ50 طالب بكليات طب الأسنان، و100 طبيب، من غير القادرين بالحضور مجانًا، بالإضافة إلى إقرار تخفيضات للأطباء البالغين سن المعاش ،لتصبح قيمة الاشتراك 150 جنيه، بدلا من 350 جنيه، أو 450 جنيه ، بجانب تخفيض 50 جنيه، لترشيحات الهيئات “التأمين الصحي، والمستشفيات التعليمية، ووزارة الصحة”، لتصبح قيمة الاشتراك 300 جنيه بدلا من 350 جنيه.

-وتعقد النقابة العامة لأطباء الأسنان، مؤتمرها الدولي السنوي في دورته الرابعة ،“EDSIC 2018”، غدًا الأربعاء 5 سبتمبر ولمدة ثلاثة أيام، ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي وحفل الافتتاح يوم الثلاثاء 4 سبتمبر المقبل.