سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ميدترونيك» للأجهزة الطبية تطلق القسطرة البالونية المغلفة بالأدوية في أوروبا

أعلنت شركة مدترونيك عن إطلاق قسطرة البالون المغلفة بالدواء «Prevail» في أوروبا. حيث قامت شركة مدترونيك للأجهزة الطبية بتصميم قسطرة «Prevail» لإجراءات التدخل التاجي عن طريق الجلد لعلاج الشرايين التاجية الضيقة أو المسدودة في مرضى الشريان التاجي.

أثناء الإجراء، ينتفخ البالون داخل الشريان حيث يتم توصيل الدواء إلى الأنسجة الشريانية حيث يمكن امتصاصه.

يستخدم البالون المطلي بالدواء عقار باكليتاكسيل سريع الامتصاص لعلاج آفات دي نوفو ومرض الأوعية الدموية الصغيرة وتضيق الدعامات.

وقال عظيم لاتين، الباحث الرئيسي في الدراسة: «نظرًا لأن الأطباء يعالجون المزيد من المرضى الذين يعانون من آفات معقدة ، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك بالون مغطى بالدواء يمكن توصيله بشكل كبير عبر مجموعة متنوعة من الأوعية الدموية، ويستخدم أيضًا دواء يمتص بسرعة في الوعاء».

نوفو موبيل

وتابع: «إن قابلية التسليم الممتازة المقترنة بملف أمان قوي مدعوم بأدلة إكلينيكية تجعل من «Prevail DCB» خيارًا مثاليًا لأخصائيي القلب التداخلي باستخدام تقنية «DCB» لعلاج مرضاهم».

تستخدم قسطرة البالون المطلية بالدواء «Prevail» تقنية «PowerTrac» من شركة مدترونيك لتوفير قدرة دفع أكثر بمرتين من تقنية «In.Pact Falcon» السابقة مع تحكم أكبر في التشريح المتعرج.

ويعتبر المظهر الجانبي المنخفض للتقاطع مثاليًا لقابلية العبور الاستثنائية، وفقًا للشركة.

قال جيسون ويدمان ، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم إزالة التعصب الكلوي والشرايين في شركة مدترونيك: «إن إطلاق «Prevail DCB» لا يؤكد فقط على ريادتنا العالمية والتزامنا بأطباء القلب التداخلي في جميع أنحاء العالم، بل يسلط الضوء أيضًا على تركيزنا القوي على PCI المعقد».

وتابع «لقد قمنا بتصميم «Prevail DCB» عن قصد لمواجهة التحديات التي تفرضها الأوعية الأصغر والأكثر تعقيدًا من خلال الاستفادة من تقنيات الشريان التاجي لدينا لتزويد الأطباء بالقدرة على التنقل عبر الآفات الضيقة بثقة أكبر».

 

اترك تعليق