سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ماجستيك بيوفارما» توقع عقد وكالة في «السعودية» لزيادة صادراتها لبلدان الخليج

كشف الدكتور مصطفي زعطوط، الرئيس التنفيذي لشركة الأدوية ماجستيك بايوفارما الرائدة في مجال الرعاية الصحية في مصر، عن توقيع  «ماجستيك»، عقد وكالة حصرية في المملكة العربية السعودية لتصدير منتجاتها من عائلة «موڤليكس» التي حققت شهرة كبيرة في مصر والعالم العربي، وذلك في إطار سعيها الدائم لتوسيع نطاق عملها وتقديم المزيد من الخيارات للعملاء .

وتتميز منتجات «موڤليكس» بتركيباتها المتطورة واستخدام مكونات طبيعية فعالة، مما يجعلها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن حلول فعالة لتوفير الراحة والتخلص من آلام العظام والمفاصل.

وقال الدكتور مصطفي زعطوط، «تمثل الخطوة الجديدة في توسيع تصدير منتجات «موڤليكس» إلى المملكة العربية السعودية فرصة جيدة للشركة لتقديم منتجاتها الرائعة للمستهلكين في هذا السوق الحيوي و تلبية احتياجات مختلف العملاء».

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة الأدوية ماجستيك بايوفارما، «تأتي هذه الخطوة في إطار الرؤية الاستراتيجية للشركة لتوسيع وزيادة تواجدها في الأسواق الخارجية، حيث يعد التصدير خطوة استراتيجية حكيمة تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق استقرار الشركة، ويتيح تحقيق موارد مالية إضافية وزيادة القدرة على توفير الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المرضى على مستوى دولي، وهو مايعكس التزام الشركة بتعزيز الصناعة المصرية والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني».

وتابع الدكتور مصطفى زعطوط، «يؤكد هذا التوجه من شركة ماجيستيك بيوفارما، علي التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم».

وتمثل شركة ماجستيك بيوفارما الرائدة في مجال الرعاية الصحية في مصر، رمزاً للجودة والابتكار، وبفضل تفانيها في تقديم منتجات عالية الجودة، اكتسبت الشركة شهرة واسعة في السوق المحلي والدولي.

حيث تلتزم شركة ماجستيك بايوفارما بأعلى معايير الجودة والسلامة في صناعة الرعاية الصحية فهي حاصلة علي شهادة «الأيزو 9001» وشهادة «GMP» وهو مايؤكد التزام الشركة بممارسات التصنيع الجيدة، وسعي «ماجيستيك» الدائم الى تقديم منتجات تلبي توقعات واحتياجات العملاء بأعلى مستوى من الجودة والأمان.

 

اترك تعليق