سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مؤسسة «Places To Work» العالمية تمنح «أسترازينيكا» جائزة أفضل مكان لعمل المرأة في مصر 

فازت شركة أسترازينيكا مصر، بجائزة أفضل مكان عمل للمرأة في مصر، من قبل المؤسسة العالمية «Best Places To Work»، مما يجعلها أول مؤسسة في مصر تحصل على هذا التصنيف.

وقال الدكتور حاتم الورداني رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر، «في أسترازينيكا، يرتكز كل ما نقوم به على تفانينا في أن نكون مكانًا رائعًا للعمل لأننا ندرك أن موظفينا هم أعظم ثروة لدينا ونعرف ما هو ممكن مع فريق موهوب ومتنوع يؤمن بما يمكن أن يفعله العلم».

وتابع «اليوم، أنا شخصياً سعيد للغاية بالشهادة الممنوحة لشركة أسترازينيكا مصر لكونها أفضل صاحب عمل للسيدات».

وقالت هبة الشبراوي مدير إدارة الموارد البشرية بشكة أسترازينيكا مصر، «أن الحصول على جائزة أفضل مكان لعمل السيدات، والأولى في مصر التي تحصل على هذه الجائزة هو شيء عملنا من أجله على نطاق واسع خلال العامين الماضيين كفريق موارد بشرية».

نوفو موبيل

وتابعت«تعد قضية تمكين المرأة وتطويرها بالنسبة لنا في أسترازينيكا رحلة مستمرة وليس وجهة يمكننا الادعاء بالوصول إليها، ولهذا نتطلع إلى إجراءات أكثر تركيزًا خلال عام 2022 والسنوات القادمة».

وأضافت، « تبحث المؤسسة العالمية  Best Places To Work، عن الشركات ذات الثقافة التي تدعم التنوع بين الجنسين، والمرونة في ساعات العمل، والتعويض التنافسي، ومزايا الجودة ، والتدريب، وفرص التعليم المستمر، والتقدم الوظيفي ، وعوامل أخرى.

وأوضحت« تفخر أسترازينيكا بكونها شركة معروفة بثقافتها ، حيث يمكن للمرأة تجربة النمو الوظيفي والتميز».

وفي كل عام ، تشارك أكثر من 50 منظمة في مصر مع المؤسسة العالمية  Best Places To Work، من أجل التقييم ووضع المعايير والتخطيط للإجراءات لتعزيز ثقافة مكان العمل.

وأفضل أماكن العمل للنساء هو أحد برامج التميز العديدة التي تقدمها منظمة أفضل أماكن العمل.

اترك تعليق