سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

لأول مرة في مصر.. ماش بريمير تطرح مستحضر لاكتوماش «لاكتوفيرين» فى صورة كبسولات

أعلنت شركة ماش بريمير للصناعات الدوائية ومستحضرات التجميل، عن طرح مستحضر لاكتوماش «لاكتوفيرين» لتقوية وتعزيز المناعة لأول مرة في السوق المصرية في صورة كبسولات سهلة البلع، بديلا عن الأكياس.

يأتي ذلك في الوقت الذي أدرجت فيه وزارة الصحة مادة اللاكتوفيرين ضمن البروتوكول العلاجى لفيروس كورونا المستجد، باعتباره واحدا من الأدوية التي تساعد على مواجهة الفيروس واستعادة صحة المرضى.

ويتمتع لاكتوماش «لاكتوفيرين» بخصائص مناعية ومضادات قوية للالتهابات، والتي يمكن أن تعدل بشكل إيجابي كبير من استجابات الجسم للعدوى وتقي مستخدميه من خطورة الإصابة بالفيروس.

نوفو موبيل

كما تشير الدراسات إلى أن لاكتوماش «لاكتوفيرين» قد يعالج أو يمنع عدد من الالتهابات الميكروبية، ويُستخدم باعتباره علاجًا وقائيًا ومساعدًا محتملًا ضد الإصابة بفيروس “كورونا”.

وأوضحت «ماش بريمير» الرائدة في صناعة الأدوية، أن مادة «اللاكتوفيرين» يجب أن تستخدم منفردة مع حالات الإصابة بفيروس كورونا وبدون أية عناصر أخرى.

وفي حالة إضافة الحديد إلى أدوية اللاكتوفيرين فلا يجب استخدامها مع مريض كورونا تماما، وذلك لارتفاع نسبة الفيريتين لدى المصاب، وهو بروتين يوجد داخل الخلايا، يتحكم في تخزين وإطلاق الحديد، بما يهدد بتراجع حالة المريض.

لاكتوماش «لاكتوفيرين»
لاكتوماش «لاكتوفيرين»