سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

فى اليوم العالمى للسكرى.. الكشف على 635 مواطنا ببورسعيد بالتعاون بين هيئة الرعاية الصحية ونوفو نورديسك

شاركت شركة نوڤو نورديسك مصر- الشركة الرائدة عالمياً في مجال طرح علاجات مبتكرة لمرض السكري- اليوم الأحد في ثاني أيام فعاليات اليوم العالمي للسكري بالتعاون مع هيئتي العامة للرعاية الصحية والتأمين الصحي الشامل، وذلك في إطار حرص الشركة على رفع الوعي حول تأثير المرض على الأسرة ولدعم المرضى، والتوعية بأساليب الوقاية منه.

وتضمنت فعاليات احتفال الهيئة العامة للرعاية الصحية، باليوم العالمي للسكري، في توفير تحليل سكر للمرضى الزائرين لمستشفي السلام بمحافظة بورسعيد، حيث تم إجراء الكشف على نحو 350 مواطنا ومن تم اكتشاف إصابته بالمرض أو مرضى السكر، تم إجراء فحص شامل له في عيادات الباطنة والسكر، وعيادات الرمد لفحص قاع العين الشامل.

كما تم الكشف أمس السبت الكشف على 285 مواطنا بمستشفى الزهور ببورسعيد في أول أيام  فعاليات اليوم العالمي لمرضى السكري ليصل إجمال ماتم الكشف عنهم على مدار اليومين نحو 635 مواطنا.

ووفرت شركة نوڤو نورديسك  مصر– وهي الشركة العالمية الوحيدة المشاركة بفعاليات هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد- مركز «نوفوكير»، اليوم الأحد بمستشفى السلام، لتقديم النصائح لمرضي السكر لضبط معدل السكر في الدم، وتجنب مضاعفات المرض، وكذلك الإجابة على أسئلة المرضى الخاصة بالأدوية والأنسولين و كيفية استخدام أقلام الأنسولين المختلفة.

وتمتلك شركة نوڤو نورديسك مصر، سجلاً حافلاً في دعم مرضى السكر في مصر، بداية من عام 2010 حين أطلقت برنامج التوعية «نوفوكير» لدعم مرضى السكر، ويتواجد حالياً 30 مركز نوفو كير في صيدليات ومستشفيات بمختلف أنحاء الجمهورية.

اليوم العالمي للسكري.. نوفو نورديسك اليوم العالمي للسكري.. نوفو نورديسك اليوم العالمي للسكري.. نوفو نورديسك اليوم العالمي للسكري.. نوفو نورديسك

اليوم العالمي للسكري.. نوفو نورديسك

اليوم العالمي للسكري.. نوفو نورديسك