سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات عز الدين تضخ استثمارات جديدة بقيمة 75 مليون جنيه لإفتتاح 25 فرعا العام المقبل

كشف الدكتور طارق عز الدين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات عز الدين عن استراتيجية شركته التي تستهدف التوسع والإنتشار داخل السوق المصرية خلال العام المقبل 2020 .

وأضاف «عزالدين» في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» أن صيدليات عزالدين تستهدف إفتتاح نحو 25 فرعا جديدا في العديد من  المحافظات وهو مايصل بعدد فروع «عزالدين» الى نحو 85 فرعا مقارنة بنحو 60 فرعا بنهاية 2019 .

وأوضح الدكتور طارق عز الدين، أن شركته تستعد لضخ استثمارات جديدة بقيمة 75 مليون جنيه خلال عام 2020 توجه حصيلتها لإفتتاح فروعها الـ 25 المستهدف افتتاحها العام المقبل، موضحا أن تلك الاستثمارات ستكون بتمويل ذاتي .

 وتتواجد صيدليات عز الدين خلال الفترة الحالية في محافظات القاهرة الكبري وبورسعيد والاسماعيلية والعين السخنة والعاشر من رمضان كفرالشيخ والفيوم وتسعي وفقا لخطة التوسع لتغطية الجزء الاكبر من محافظات مصر.

وتعد مجموعة صيدليات عزالدين التي تأسست عام 2010  كشركة مساهمة تعمل على تقديم خدمات الرعاية الصحية والجمال طبقاً للمواصفات العالمية لسلامة المرضى، واحدة من أسرع سلاسل الصيدليات نمواً في محافظات القاهرة الكبرى خلال السنوات السبعة الماضية حيث تمتلك رقما مختصرا 15055 تحت شعار الصحة عز .