سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات عز الدين ترفع رواتب العاملين 25 الى 50% خلال فترة حظر التجوال

قررت صيدليات عز الدين، زيادة رواتب جميع فريق البيع والمبيعات «بالفروع ومراكز الاتصالات» بداية من اليوم 25 مارس وحتى طول فترة حظر التجوال الذي فرضته الحكومة بدأ من اليوم.

وقالت مجموعة صيدليات عز الدين، أن زيادة رواتب العاملين في في «عز الدين» خلال فترة حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا، يأتي نتيجة تفانيهم وإلتزامهم وإخلاصهم فى العمل، والجهد الكبير الذي يقدمونه لحماية صحة المواطن والدفاع عن سلامته .

وأوضحت صيدليات عز الدين أن زيادة الرواتب ستكون بنسب متفاوته بواقع 25% زيادة خلال أيام العمل من الأحد الى الخميس، وبواقع 50% خلال يومي الجمعة والسبت، مؤكدة أن ذلك سيكون دون المساس بأى من البدلات، أو العمولات أو الحوافز الأخرى.

وتستهدف صيدليات عزالدين إفتتاح نحو 25 فرعا جديدا خلال العام الجارى وهو مايصل بعدد فروع «عزالدين» الى نحو 85 فرعا مقارنة بنحو 60 فرعا بنهاية 2019 .

وتتواجد صيدليات عز الدين خلال الفترة الحالية في محافظات القاهرة الكبري وبورسعيد والاسماعيلية والعين السخنة والعاشر من رمضان كفرالشيخ والفيوم وتسعي وفقا لخطة التوسع لتغطية الجزء الاكبر من محافظات مصر.

وتعد مجموعة صيدليات عزالدين التي تأسست عام 2010  كشركة مساهمة تعمل على تقديم خدمات الرعاية الصحية والجمال طبقاً للمواصفات العالمية لسلامة المرضى، واحدة من أسرع سلاسل الصيدليات نمواً في محافظات القاهرة الكبرى خلال السنوات السبعة الماضية حيث تمتلك رقما مختصرا 15055 تحت شعار الصحة عز .