سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات المجد تطلق خدمة الخط الساخن الإلكتروني وترتفع بعدد فروعها الى 34 في 7 محافظات

د. محمد نصر: افتتاح مقر خدمة العملاء الجديد بقدر استيعابية 3 أمثال ..والعميل محور إهتمامنا الرئيسي

كشف الدكتور محمد نصر، مدير التشغيل والبيع بصيدليات المجد، عن إطلاق صيدليات المجد خدمة الخط الساخن الإلكتروني، «https://16344.tel/» من أجل التيسير على عملائها وتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لهم .

وأوضح الدكتور محمد نصر، أن إطلاق تلك الخدمة، تأتي في إطار تعزيز وتسهيل التواصل مع عملائنا، وتأكيدا على رسالتنا أن العميل هو المحور الرئيسي لإهتمامنا، وأنه يستحق الأكثر والأفضل، وأيضا يقينا مِن فريق عملنا أن رسالتنا تبدأ مِن العميل وتنتهي عنده أيضا.

وأشار «نصر» الى افتتاح صيدليات المجد، المقر الجديد لمُمثلي خدمة العملاء «الكول سنتر» بثلاثة أمثال قدرته الاستيعابية من حيث القوى البشرية والمساحة والخطوط الهاتفية لتقديم خدمة أكثر تميزا تليق بعملاء شركة صيدليات المجد.

وأضاف الدكتور محمد نصر، أن شركة صيدليات المجد تعمل على تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة والجودة في مخازنها، ضمانا لإمداد فروعها التي تنتشر عبر أكثر من 7 محافظات من الدلتا إلى الصعيد باحتياجات عملائها.

وأكد «نصر» على ضخ المزيد من الاستثمارات لتشمل خطة التوسعات جميع محافظات مصر بحلول عام 2022 للوصول لتغطية احتياجات عملائنا في جميع الجمهورية

وأشار الى افتتاح صيدليات المجد، فرعا جديدا في المنصورة أمام بوابة كلية الطب البيطري، لترتفع بعدد فروعها الى نحو 34 فرعا منتشرة في محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية والقليوبية وأسيوط وسوهاج.

وأكد على  التزام صيدليات المجد بدورها المجتمعي والتوعوي منذ بداية جائحة كوفيد-19، من خلال التعاون مع كُبرى الجمعيات والمؤسسات الخيرية في مصر، ودعمها المالي واللوجيستي بكل احتياجاتها، إضافة إلى دعم العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة.

وتعمل مجموعة صيدليات المجد، تحت شعار مستشارك الأمين للصحة والجمال، والتي تحمل رقما مختصرا 16344 .

إقرأ أيضا:

صيدليات المجد تمنع بيع أدوية «كورونا» بدون روشتة وتدعمها بـ 10% من ميزانية التسويق