سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة الحكمة تفتتح مكتبًا جديدًا في المملكة المتحدة

أعلنت شركة الحكمة للأدوية المحدودة (الحكمة)، مجموعة الأدوية متعددة الجنسيات، اليوم عن الافتتاح الرسمي لمكتبها التجاري في المملكة المتحدة، شركة الحكمة الدولية المحدودة للأدوية (المملكة المتحدة).

ستقوم شركة الحكمة الآن بتزويد مستشفيات هيئة الخدمات الصحية الوطنية بشكل مباشر بالأدوية القابلة للحقن عبر مجموعة واسعة من المجالات العلاجية، مما يعزز التزام شركة الحكمة طويل الأمد تجاه هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

على مدى السنوات الثماني الماضية، أثبتت شركة الحكمة نفسها كشريك موثوق به ومورد مهم للأدوية القابلة للحقن لهيئة الخدمات الصحية الوطنية من خلال شراكة مع طرف ثالث.

وبعد افتتاح هذا المكتب التجاري الجديد، ستقوم شركة الحكمة في المملكة المتحدة الآن بتوريد الأدوية للمستشفيات مباشرة، مع الاستفادة من مرافق التصنيع الخاصة بها في البرتغال وإيطاليا وألمانيا.

حتى الآن، حصلت شركة الحكمة على 49 موافقة وأطلقت 30 منتجًا (INN) 1 في المملكة المتحدة.

وعلق الدكتور بيل لاركينز، رئيس قسم الحقن في شركة الحكمة:: «يعد افتتاح مكتبنا في المملكة المتحدة، بعد دخولنا إلى إسبانيا في مايو، علامة بارزة أخرى في استراتيجيتنا العالمية لتوسيع تواجدنا في جميع أنحاء أوروبا».

وتابع «إن وجودنا المحلي، مع مرافق التصنيع في البرتغال وإيطاليا وألمانيا، يقلل من تعقيدات سلسلة التوريد ويمكّننا من تزويد مستشفيات هيئة الخدمات الصحية الوطنية بإمكانية الوصول المباشر والسريع إلى الأدوية الأساسية القابلة للحقن».

وأضاف دانييل جرين، المدير التجاري – المملكة المتحدة وشمال أوروبا: «أنا متحمس لقيادة المكتب التجاري المخصص لشركة الحكمة في المملكة المتحدة».

وتابع «هذا يوضح التزامنا المستمر بدعم أنظمة الرعاية الصحية، بما في ذلك هيئة الخدمات الصحية الوطنية، من خلال ضمان الوصول الموثوق إلى الأدوية القابلة للحقن عالية الجودة وبأسعار معقولة».

اترك تعليق