سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» يوقع شراكة مع «نبض» أكبر منصة للمصادر الإخبارية المتابع من 23 مليون قارئ

وقعت «سوق الدواء» المنصة الإخبارية التحليلة المتخصصة في قطاع الدواء في مصر والوطن العربي، اتفاقية شراكة إستراتيجية  مع تطبيق «نبض» الرائد ، لنشر المحتوى الخاص بالموقع عبر التطبيق الذى يعد أكبر منصة للصحف والمواقع الإخبارية في منطقة الشرق الأوسط ويتابعة أكثر من 23 مليون قارئ.

وتشمل اتفاقية الشراكة التعاون بين الطرفين  في المجالات الاخبارية والتحليلية المنشورة بموقع سوق الدواء في مصر والعالم العربي بالإضافة إلى المواد المترجمة المتعلقة بشركات الأدوية العالمية والتي يتميز بها الموقع، إلى جانب تبادل المحتوى وفقاً لأليات مبتكرة تستهدف نشر المعلومة الصحيحة المتعلقة بهذا القطاع الحيوي للجمهور في مصر والوطن العربي.

وقام تطبيق نبض بإنشاء قناة وحساب خاص لموقع «سوق الدواء» في شركاء نبض يتضمن معلومات و إحصائيات عن المحتوي المنشور على الموقع الإلكتروني وكيفية تفاعل القراء معه، واعتبر التطبيق أن موقع «سوق الدواء» من المواقع المعتمدة التى تتمتع بالدقة في نشر المعلومات والأخبار بعد تقييم فني من المسئولين عن التطبيق.

وأرسلت ادارة تطبيق نبض تعليق حول تطلعها لتعزيز هذه الشراكة المثمرة وعبرت ادارة التطبيق عن اعتزازها بالشراكة.

وعَبر عبد الحليم الجندى الشريك المؤسس ورئيس تحرير موقع سوق الدواء، عن اعتزازه بهذه الشراكة التي تتوافق مع التوسعات التي يقوم بها موقع سوق الدواء لتغطية قطاع الأدوية والرعاية الصحية في مصر والدول العربية.

وأكد حرص الموقع على تقديم محتوى صحفي مميز يراعي معايير المصداقية والشفافية خاصة في ظل جائحة كورونا التى تسببت في خلق حاجة ماسة للقراءة والإطلاع على المستجدات في هذا القطاع الحيوي من كافة فئات المجتمع.

وأشار «الجندي» إلى أن الشراكة مع تطبيق نبض ستساهم في تطوير عرض المحتوي الصحفي على الموقع بما يتلائم مع التطوارت الحديثة في الصحافة الرقمية، التى تصل للقارىء بسهولة ويسر وتخاطب اهتماماته، مؤكدا سعي إدارة الموقع على التطوير المستمر للوصول إلى أفضل المستويات المهنية التى تتلائم مع حداثة وتطور قطاع الدواء والرعاية الصحية في مصر والعالم.

وتعمل منصة «سوق الدواء» الإخبارية التحليلية على تقديم خدماتها لنحو 360 ألف طبيب، 213 ألف صيدلى، 154 مصنع دواء، 1200 شركة تُوُل، 215 مصنع مستلزمات طبية، 80 مصنع مستحضرات تجميل يمثلون العصب الرئيسي لسوق الدواء المصري.

ويعد مصدر قوة «سوق الدواء» في الفريق الذي يعمل بها، حيث تصنعها أقلام صحفية وطبية متنوعة ومحترفة تستقى معلوماتها من مصادرها الموثقة.. لتوفر المعلومة والتحليل والرؤية الطبية الأهم.. لتجعل القارئ على إطلاع دائم بكل ماهو جديد في عالم الطب والدواء ،و تسلط الضوء على تجارب رواد صناعة الدواء ونوابغ الطب في مصر والعالم.

يمكن لزوار موقع سوق الدواء متابعة آخر الأخبار مباشرة التي يتم نشرها، عبر متابعة حساب الموقع في تطبيق نبض عبر الرابط: https://nabd.com/dawaasouq