سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ساجا للأدوية» توقع عقد شراكة مع «سينثون» العالمية لتسويق منتجاتها في السعودية

أعلنت شركة ساجا للأدوية الدخول في شراكة مع شركة «سينثون- Synthon»،  لتسويق العديد من المنتجات في المملكة العربية السعودية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

كالسي كل موبيل

«سينثون- Synthon»، هي شركة هولندية عالمية رائدة في مجال الأدوية الجنيسة المعقدة. تعمل على دفع الوصول إلى الأدوية وتحسين حياة المرضى في جميع أنحاء العالم.

وقال الدكتور محمد خليل الرئيس التنفيذي لشركة ساجا للأدوية،: «تتوافق هذه الاتفاقيات مع التوجهات الاستراتيجية لشراكات ساجا الدوائية مع شركاء الصناعات الدوائية العالميين، واكتساب الخبرة اللازمة ونقل التكنولوجيا للتحرك بثبات في توطين الصناعات الدوائية بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية والدوائية  للمملكة العربية السعودية 2030».

وقال أنيش ميهتا، الرئيس التنفيذي لشركة سينثون: «نحن فخورون بشراكتنا مع ساجا، ونعتقد أن هذه الشراكة، التي تجمع بين منتجات «سينثون» عالية الجودة مع خبرة «ساجا» المحلية الرائدة في القطاع، ستساعد على تسريع الوصول إلى الأدوية عالية الجودة وبأسعار معقولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وقال جون ماكولو، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة سينثون: «هذه الشراكة الفريدة تعزز استراتيجيتنا لزيادة تعزيز وجودنا التجاري في جميع أنحاء العالم من خلال زيادة وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

«ساجا للأدوية» توقع عقد شراكة مع «سينثون» العالمية لتسويق منتجاتها في السعودية «ساجا للأدوية» توقع عقد شراكة مع «سينثون» العالمية لتسويق منتجاتها في السعودية «ساجا للأدوية» توقع عقد شراكة مع «سينثون» العالمية لتسويق منتجاتها في السعودية

 

اترك تعليق