سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ريليانس هيلث» تطلق شركتها بالسوق المصرية برأسمال مدفوع 60 مليون جنيه

أعلنت شركة ريليانس هيلث النيجيرية، عن إطلاق شركتها بالسوق المصرية برأسمال مصرح به 200 مليون جنيه، والمدفوع 60 مليون جنيه.

كالسي كل موبيل

ويضم هيكل مساهمي الشركة كلا من ريليانس هيلث انك (أمريكا) بحصة 99.5%، بجانب 0.5% موزعة بالتساوي بين رفيق سامي وشهيرة الطاهر.

نوفو موبيل

وقد بدأت ريليانس نشاطها عام 2016 في نيجيريا، وقد جعلت الشركة بين قوة التكنولوجيا والمعلومات مع الشغف والتفاني لتوفير رعاية صحية متميزة للمناطق المتجاهلة، وهي شركة عالمية متنوعة ولها مقرات في نيجيريا، تكساس، والقاهرة، وما زالت تتوسع في الأسواق الناشئة حول العالم.

وتقدم الشركة حلولا متكاملة للرعاية الصحية تغطي جميع الاحتياجات ومن خدماتها المتميزة خدمة التطبيب عن بعد والمنتجعات الصحية وحجز استشارات الصحة العقلية والبحث عن أقرب مقدمي الرعاية الصحية والتعرف على نصائح ومعلومات طبية و الإطلاع على جميع المزايا اما التسجيل سهل وبسيط وبلا اوراق وبالنسبة للدفع يتم دفع المطالبات في خلال 48 ساعة، و في المقابل يحصل العملاء على خدمة ممتازة.

وتركز الشركة على العميل في كل ما تقوم به لتجنب الشكاوي وضمان الوصول الى الرعاية عند الحاجة، نظام الاشتراك يكون للمجموعات كالشركات ولكن يجب الا يقل حجم مشتركين المجموعة عن 20، اما عن برنامج العائلة يشترك فيه كحد أقصي 6 أفراد (المشترك، زوجة، 4 افراد لا تزيد أعمارهم عن 21 عاما) اما عن اشتراك الافراد فتكون بحد أقصى 65 عاما وبدون حد أدنى.

 

اترك تعليق