سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رئيس «نوفو نورديسك»: نستثمر 125 مليون جنيه في مصر سنويا.. وطرح 3 مستحضرات جديدة العام الجاري

كشف الدكتور أيمن حسن المدير العام ورئيس مجلس إدارة نوفو نورديسك مصر، عن قيام الشركة بضخ استثمارات سنوية تصل لنحو 125 مليون جنيه ما بين استثمارات مباشرة تشمل دعم الأدوية والأجهزة واستثمارات غير مباشرة تتضمن مبادرات التوعية والتثقيف.

وأضاف على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة اليوم بمناسبة اليوم العالمي للسمنة، أن شركة نوفو نورديسك تستهدف طرح ثلاثة مستحضرات جديدة  مبتكرة خلال العام الجاري من أجل تلبية إحتياجات المريض المصري.

وأكد حرص شركة نوفو نورديسك في المقام الأول أن تكون جزء من توجهات الدولة في الشأن الصحي وداعمة للمبادرات التي تسعى للقضاء على الامراض المزمنة بما يحقق للمواطن الحصول على خدمات رعاية صحية بأحدث ما توصلت اليه الأبحاث الطبية والعلمية عالميا.

نوفو موبيل

أوضح، أن الأمراض التي تعزى لمرض السمنة تمثل عبئًا اقتصاديًا وإنسانيًا وصحيًا ضخمًا على مصر، خاصة أن مصر تحتل المرتبة الـ 18 من حيث انتشار السمنة على مستوى العالم، وهو الامر الذي تنبهت اليه نوفو نورديسك وكان لها السبق في إطلاق أحدث دواء مصرح به عالميًا لعلاج مرض السمنة في العالم و هو باكورة اكتشافات الشركة لعلاج مرض السمنة ويقلل من نسب الإصابة بالعديد من الامراض المصاحبة لها.

حيث كرست نوفو نورديسك جهودها لتطوير واكتشاف خيارات علاجية مبتكرة تساعد المصابين بأمراض مزمنة بالإضافة لمساندتها لدور الحكومة المصرية في هذا الشأن.

مؤكدّا على أهمية تضافر الجهود الحكومية والمجتمعية للحد من انتشار مرض السمنة، والعمل على نشر التوعية لما تشكله السمنة من أعباء صحية واجتماعية و اقتصادية جسيمة.

اترك تعليق