سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

د. محمد شومان: تدشين أعمال «جينيكس فارما».. و30 مليون جنيه مبيعات مستهدفة في 2021

كشف الدكتور محمد شومان الرئيس التنفيذي لشركة جينيكس فارما للأدوية والمستحضرات الطبية «GENEX Pharma» عن تدشين عمل الشركة داخل السوق المصرية من خلال طرح 11 مستحضر دوائي ومكملات غذائية ومستحضرات تجميل.

وقال الدكتور محمد شومان في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء»، أن «جينيكس فارما» تستهدف مبيعات بقيمة 30 مليون جنيها خلال العام الأول، بالإضافة الى زيادة عدد المستحضرات الى 25 مستحضر قبل نهاية 2022.

وأضاف أن شركته قامت بالتعاقد مع مجموعه من المصانع الكبيرة والمتميزة لتصنيع مستحضراتها بها، وذلك لحين إنشاء المصنع الخاص بالشركة، موضحا أن الشركة تمتلك استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع داخل السوق المصرية خلال الخمس سنوات المقبلة، عَبر إمتلاك العديد من الأصناف الدوائية المميزة الى جانب إنشاء مصنع للمكملات الغذائية.

نوفو موبيل

وأوضح الدكتور محمد شومان، أن «جينيكس فارما» تتبنى شعار «ملتزمون بالجودة» «committed to quality»  في ظل إهتمامها بشكل اساسي بجودة المنتجات وقواعد التصنيع الجيد «GMP» لتقديم منتجات ذات جودة وكفاءة عالية وباسعار تتناسب مع كافة طبقات المجتمع.

وأشار الى أن «جينيكس فارما» قائمة على مجموعه متميزة من الخبرات الدوائية والتسويقية العاملة بالسوق المصرية والاسواق الخليجية، كما تستثمر الشركة في الكوادر البشرية عبر التأهيل والتدريب لمواكبة التطورات العالميه وزيادة القدرة التنافسية.

وأوضح «شومان» أن «جينيكس فارما» تم إعتمادها بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، ولن يقتصر توسعها على السوق المحلية وفقط بل تسعى للتوسع في العديد من البلدان الخليجية والتي ستكون بدايتها في المملكة العربية السعودية.