سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

دواء فاردينافيل- VARDE لعلاج مشاكل الوظيفة الجنسية الذكرية

يستخدم دواء فاردينافيل- VARDE لعلاج مشاكل الوظيفة الجنسية الذكرية (العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب)، في تركيبة مع التحفيز الجنسي ، يعمل علاج الحالة عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل في الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه.

لا يحمي هذا الدواء من الأمراض المنقولة جنسيا (مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد ب والسيلان والزهري)، ممارسة “الجنس الآمن” مثل استخدام الواقي الذكري اللاتكس.

كيفية استخدام دواء فاردينافيل

وفقا لتوجيهات الطبيب ، عادة حسب الحاجة. خذ علاج الحالة ، مع أو بدون طعام ، قبل حوالي ساعة من النشاط الجنسي. لا تأخذ أكثر من مرة واحدة يوميا. يجب أن تؤخذ الجرعات 24 ساعة على الأقل.

تجنب تناول الجريب فروت أو شرب عصير الجريب فروت أثناء استخدام هذا الدواء إلا إذا قال طبيبك أو الصيدلي أنك قد تفعل ذلك بأمان. يمكن أن يزيد الجريب فروت من فرصة حدوث آثار جانبية مع هذا الدواء. إسأل طبيبك أو الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.

آثار جانبية لعقار فاردينافيل

قد يحدث صداع ، احمرار ، أو دوخة. قد تحدث أيضًا تغييرات في الرؤية مثل زيادة الحساسية للضوء أو عدم وضوح الرؤية أو صعوبة في تمييز الألوان الزرقاء والخضراء. إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.

لتقليل خطر الدوخة والدوار ، استيقظ ببطء عند الاستيقاظ من وضعية الجلوس أو الاستلقاء.

قد يضع النشاط الجنسي ضغطًا إضافيًا على قلبك ، خاصةً إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب. إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب وتعاني من أي من هذه الآثار الجانبية الخطيرة أثناء ممارسة الجنس ، فتوقف واحصل على مساعدة طبية على الفور: الدوخة الحادة ، الإغماء ، ألم في الصدر / الفك / الذراع الأيسر ، غثيان.

نوفو موبيل

نادرا ، قد يحدث ضعف الرؤية المفاجئة ، بما في ذلك العمى الدائم ، في أحد أو كلتا العينين . في حالة حدوث هذه المشكلة الخطيرة ، توقف عن تناول علاج الحالة واحصل على مساعدة طبية على الفور. لديك فرصة أكبر لتطوير هذه الحالة إذا كنت تعاني من أمراض القلب والسكري وارتفاع الكوليسترول في الدم ، وبعض مشاكل العين الأخرى (“القرص المزدحم”) ، وارتفاع ضغط الدم ، إذا كان عمرك أكثر من 50 ، أو إذا كنت تدخن.

في حالات نادرة ، قد يحدث انخفاض مفاجئ في السمع أو فقده ، أحيانًا مع رنين في الأذنين والدوار. التوقف عن تناول علاج الحالة والحصول على المساعدة الطبية على الفور إذا تحدث هذه الآثار.

في الحالات النادرة التي تعاني من الانتصاب المؤلم أو المطول لمدة 4 ساعات أو أكثر ، توقف عن استخدام هذا الدواء واحصل على مساعدة طبية على الفور ، أو قد تحدث مشاكل دائمة.

احصل على مساعدة طبية على الفور إذا كان لديك أي آثار جانبية خطيرة للغاية ، بما في ذلك: ضربات القلب السريعة / غير المنتظمة ، النوبات ، فقدان الذاكرة المؤقت.

رد الفعل التحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مساعدة طبية على الفور إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير ، بما في ذلك: الطفح الجلدي والحكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، الدوار الشديد ، صعوبة في التنفس.

احتياطات دواء فاردينافيل

قبل أخذ علاج الحالة ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من الحساسية ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي تاريخك الطبي ، وخاصةً: مشاكل في القلب (مثل النوبة القلبية أو ضربات القلب غير المنتظمة التي تهدد الحياة خلال الـ 6 أشهر الماضية ، ألم الصدر / الذبحة الصدرية ، قصور القلب) ، السكتة الدماغية في الـ 6 الماضية أشهر ، مرض الكلى (غسيل الكلى) ، مرض الكبد ، ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم ، فقدان شديد في ماء الجسم (الجفاف) ، حالات القضيب (مثل التبييض ، التليف / تندب ، مرض بيروني) ، تاريخ الانتصاب المؤلم / المطول ) ، الحالات التي قد تزيد من خطر الإصابة بالكحوليات (مثل فقر الدم المنجلي ، سرطان الدم ، المايلوما المتعددة) ، مشاكل العين (مثل التهاب الشبكية الصباغي ، نقص الرؤية المفاجئ ،) ، اضطرابات النزف ، قرحة المعدة النشطة.

علاج الحالة قد يسبب حالة تؤثر على إيقاع القلب (إطالة كيو تي). نادراً ما يؤدي إطالة كيو تي إلى ضربات القلب السريعة / غير المنتظمة الخطيرة (نادراً ما تكون قاتلة) وأعراض أخرى (مثل الدوخة الحادة والإغماء) التي تحتاج إلى عناية طبية على الفور.

 

اترك تعليق