سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

دلتا فارما والفرعونية للأدوية تشكلان لجنة لإدارة الأزمات للحفاظ على العاملين ومواجهة انتشار كورونا

قررت شركتي «دلتا فارما» والفرعونية للأدوية وقف زيارات مندوبيها للدعاية الطبية للعيادات والمستشفيات حرصاً على سلامة العاملين بالشركة مع استخدام كافة وسائل التواصل سواء الاجتماعية أو الرسمية المتاحة.

وقال الدكتور حسام موسى رئيس القطاع التجاري بالشركتين أن هذا القرار يأتي حفاظًا علي صحة الموظفين بالشركة وتعاوناً من إدارة الشركة مع الحكومة المصرية لتقليل الإختلاط بين الأفراد لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأشار موسي الى تشكيل شركتي دلتا فارما والفرعونية للأدوية لجنة لإدارة الازمات تتولى متابعة كافة الاجراءات الاستباقية لمواكبة الوضع الحالى ومراقبة التطورات بيقظة على مدار الساعه لاتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات التي تضمن سلامة العاملين بالشركة والحد من انتشار فيروس كورونا .

ويأتي قرار شركتي دلتا فارما والفرعونية تماشيا مع توجهات القيادة السياسية للبلاد حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الحكومة بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من اليوم الأحد وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكومه بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره.