سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

حريق بمخزن أدوية تابع لشركة «فارما أوفرسيز» بالمنطقة الصناعية بأسيوط والنيابة تبدأ التحقيق

اندلع مساء اليوم الخميس حريق هائل بمخزن أدوية تابع لشركة “فارما أوفر سيز” بالمنطقة الصناعية بمدينة أسيوط الجديدة دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق في مخزن أدوية بالمدينة الصناعية بأسيوط الجديدة.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف ودفعت قوات الحماية المدنية والإطفاء بـ 10 سيارات.

وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق بمخزن الأدوية وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة.

وبدأت النيابة العامة، بإشراف المستشار المحامى العام الأول لنيابات أسيوط، التحقيق في الحادث والذى أسفر عن احتراق أحد مخازن الشركة بالكامل.

وأمرت النيابة بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وتشكيل لجنة فنية لمعاينة موقع الحادث والوقوف على أسبابه.

كان فريق من النيابة العامة قد توجه إلى موقع الحادث لمعاينته، وذلك بعد انتهاء عمليات التبريد لمنع تجدد الحريق، حيث تبين أن النيران اشتعلت في مخزن للتعبئة والتغليف خاص بالشركة حيث أتت النيران على محتوياته بالكامل.

 

اترك تعليق