سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«جلوبال نابي» تشارك في معرض «CPhI».. وتؤكد سعيها لفتح 12 سوق جديدة.. «صور»

ترفع شعار «صنع في مصر» في 36 دولة

تشارك شركة جلوبال نابي للصناعات الدوائية، في فعاليات المعرض الأهم والأكبر للصناعات الدوائية في العالم «CPhI Worldwide 2021» بمدينة ميلانو الإيطالية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري.

وقال الدكتور بيتر مكرم مهنا رئيس مجلس إدارة، شركة جلوبال نابي للصناعات الدوائية، أن مشاركة «جلوبال نابي» في المعرض الدوائي الأهم في العالم، يأتي من أجل  المساهمة في تسويق المنتج المصرى فى الأسواق العالمية، والبحث عن فرص التصدير إلى كافة بلدان العالم، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال صناعة الدواء، لمواكبة أحدث ما توصلت إليه صناعة الدواء في العالم.

وأوضح الدكتور بيتر مكرم مهنا أن شركة جلوبال نابي للأدوية تصدر أدويتها لنحو 36 دولة حول العالم وتسعى خلال الفترة المقبلة الى التسجيل في 12 دولة أخرى مما يساهم في نمو حجم صادرات الدواء المصري وزيادة ونمو مبيعات «جلوبال نابي».

شارك في المعرض 3000 شركة عارضة من 165 دولة، بالإضافة الى مشاركة مصرية مميزة من خلال شركات، جلوبال نابي للأدوية، المهن الطبية للأدوية، ايبيكو، سيديكو، فاركو، وايفا فارما.

وأعلنت هيئة الدواء المصرية،  مشاركتها في فعاليات معرض «CPhI Worldwide 2021» وذلك تلبية للدعوة المقدمة من القائمين على المعرض.

نوفو موبيل

ويعد معرض «CPhI Worldwide 2021» فرصة لمقابلة شركاء جدد، ومصدر لحلول مبتكرة مع آلاف العارضين الذين يغطون سلسلة التوريد الدوائية بأكملها – من واجهات برمجة التطبيقات والآلات والتغليف إلى الاستعانة بمصادر خارجية والمنتجات النهائية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية.

«جلوبال نابي» تشارك في معرض «CPhI» بميلانو

«جلوبال نابي» تشارك في معرض «CPhI» بميلانو

«جلوبال نابي» تشارك في معرض «CPhI» بميلانو

«جلوبال نابي» تشارك في معرض «CPhI» بميلانو

 

اترك تعليق