سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

تينياكيور – Tineacure | مضاد للفطريات، لعلاج تينيا الجلد

يستخدم كريم تينياكيور Tineacure  كعلاج لأنواع التينيا المختلفة التى تسببها الفطريات الجلدية، حيث يتسم الكريم بقوة أثره في علاج الإصابات الفطرية الموضعية مع عدم حدوث أعراض جانبية.

التركيب:

صفر-2 – نافتيل، ن داى ميثيل، ثيوكربانيلات 1%.

الأثر الطبى:

تينياكيور مستحضر مصنع حديثا ويمتاز بقوة أثره في علاج الإصابات الفطرية الموضعية مع عدم حدوث أعراض جانبية.

وقد أثبتت التجارب المعملية أن المستحضر له أثر قوى في قتل الفطريات من مجموعة التريكوفيتون مثل منتاجروفيت وربرم وميكروسبورون كانس وفطر ابيدرموفتون فلوكوزم والأسبرجلس الأسود.

أما بالنسبة للبكتريا سالبة الجرام وموجبة الجرام فهو غير فعال وتختفى الأعراض الموضعية المصاحبة للتينيا مثل الحكة والحرقان خلال 24- 72 ساعة من بدء العلاج وتزول الإلتهابات كلها خلال 2- 4 أسابيع ولم يلاحظ حدوث إنتكاسات بعد إتمام العلاج بالمستحضر كما أنه لا يسبب اية حساسية في الجلد وليست له أعراض جانبية على الإطلاق.

دواعى الاستعمال:

يستعمل كعلاج لأنواع التينيا المختلفة التى تسببها الفطريات الجلدية وبالرغم من أن الدراسات التى اجريت على كل من تينياكابيتس واونكوميكوزيس كانت محدودة فقد دلت النتائج على إمكان علاج هذه الحالات بمستحضر تينياكيور.

طريقة استعمال Tineacure:

مس: 2- 3 مرات يوميا توزع مع التدليك على جميع أماكن الإلتهابات.

كريم: يستعمل كريم 2- 3 مرات يوميا مع التدليك برفق على جميع أماكن الإلتهابات.

مسحوق: يرش 2- 3 مرات يوميا مع التدليك برفق على جميع أماكن الإلتهابات.

وفي كثير من الحالات تبدأ الإلتهابات في الزوال خلال اسبوع من العلاج وتختفى كلية بعد 2- 4 أسابيع إذا لم يلاحظ تحسن في حالة المريض خلال أسبوعين من العلاج مراعاة الإرشادات الصحية العامة للحصول على نتائج أفضل، فقد تكون الاحذية وأغطية الرأس والوسائد والملابس وبعض الحيوانات المستانسة معرضة للإصابة من جديد.

إنتاج:

شركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية.