سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

تحت عنوان «متخافيش علي شعرك».. «ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر

 بالتعاون مع صيدليات العزبي وبمشاركة مجموعة مميزة من أطباء الجلدية 

تحت عنوان «متخافيش علي شعرك»، دشنت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية، حملة توعية للجمهور بمشاكل تلف وتساقط الشعر، بالتعاون مع سلسلة صيدليات العزبي وبمشاركة مجموعة متميزة من أكبر أطباء الجلدية في مصر.

يأتي ذلك في إطار سعي شركة ماكرو جروب الدائم نحو طرح المبادرات التنموية وحملات التوعية الطبية الهامة داخل السوق المصرية.

وتوفر حملة التوعية التي أطلقتها ماكرو جروب، «متخافيش علي شعرك»، الكشف المجاني للجمهور، وتقييم الحالة، ووصف الدواء المناسب، بالإضافة الى تقديم النصائح الطبية، من خلال أطباء الجلدية المميزين في الحملة التي تجوب العديد من أحياء مصر.

نوفو موبيل

ويستفيد المشاركون في حملة التوعية الى جانب الكشف المجاني الحصول على عروض سعرية مميزة لمستحضرات الشعر من خلال صيدليات العزبي المشاركة في الحملة.

وأوضحت شركة ماكرو جروب أن الحملة تستهدف بشكل اساسي التوعية والكشف عن جميع الأمراض الجلدية بشكل عام وأسباب تلف وتساقط الشعر بشكل خاص، وذلك ضمن أهداف «ماكرو جروب» بتوعية المستهلك المصري وتقديم قيمة حقيقة خلال حملاتها المجتمعية المختلفة

وتعد «ماكرو جروب» الشركة المصرية الأبرز في مجال مستحضرات التجميل، حيث تأسست عام ٢٠٠٢، حيث تمتلك المجموعة من المستحضرات الطبية والتجميلية نحو ٢٠٠ مستحضر، متخصصة لمواجهة وحل مشاكل الشعر والبشرة.

«ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر «ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر «ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر «ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر «ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر «ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر «ماكرو جروب» تُدشن حملة للتوعية بمشاكل تلف وتساط الشعر

 

اترك تعليق