سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بيوميريو» العالمية تستهدف استثمار 300 مليون جنيه في مصر خلال 2022

تستهدف شركة بيوميريو إيجيبت، المتخصصة في مجال الأجهزة التشخيصية والمعملية الخاصة بالكشف عن الأوبئة، إحدى شركات مجموعة بيروميرو العالمية، ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه خلال العام الجاري 2022.

كالسي كل موبيل

من جانبه قال هشام جميل مدير عام شركة بيوميريو إيجيبت، خلال فعاليات المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول اليوم الإثنين، عن تقديم جهاز في طبي في السوق المصري، يمكن المنظومة الصحية والبحثية والعلاجية من سهولة وسرعة الكشف الأوبئة والفيروسات والبكتريا والميكروبات.

وأكد، دعم جهود الدولة في المضي قدماً وفقاً لتوجهات القيادة السياسية بتدعيم وتقوية المنظومة الصحية والعلاجية بمصر، بما يليق بملامح ومستهدفات الجمهورية الجديدة، مشيراً إلى أن مصر تشهد حالياً طفرة كبيرة وواضحة في مجال التشخيص العلاجي، وأن القيادة السياسية تدعم استخدام أحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات من أجل ضمان وسرعة خطوات التشخيص والعلاج في مصر وتقليل الضغط في قوائم الانتظار.

وأوضح هشام جميل، أن مصر من شأنها أن تصبح مركزاً رائداً في مجال التشخيص العلاجي ومكافحة الأمراض والأوبئة من خلال توطين وتوظيف أحدث التقنيات العلاجية العالمية، منوهاً بأن تطبيق الدولة لمنظومة الشراء الموحد ساعد على شراء الأجهزة بأسعار مناسبة تنافس وبقوة الأجهزة الأمريكية والعالمية.

ولفت جميل إلى، أنه تم الاتفاق مع هيئة الشراء الموحد على توزيع 15 جهازاً كمرحلة أولى على كافة المستشفيات الحكومية بالسوق المصرية.

اترك تعليق