سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: «19011» تُدشن شركة «بيوكسل فارما» وتستهدف بدء الإنتاج بمصنعها 2020

دشنت مجموعة الفا لإدارة الصيدليات المالكة لسلسلة صيدليات «19011»، شركة بيوكسل فارما لتبدأ مرحلة التصنيع الدوائي بعد أن نجحت في إمتلاك سلسلة صيدليات هى الأسرع نموا والأكثر انتشارا في مصرعلى مدار العامين الماضيين .

وقال الدكتور نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما في تصريحات خاصة لـ «سوق الدواء» أن شركته تستهدف أن تصبح ضمن أكثر 30 شركة مبيعا في سوق الدواء المصري خلال عامها الأول لترتفع بمبيعاتها الى المركز 20 في العام الثاني، مدعومة بالاستراتيجية التوسعية التي تمتلكها في مجال تصنيع الدواء.

وأضاف «الصباغ» أن شركته تمتلك مجموعة من الأصناف الدوائية المميزة التي تغطي كافة المجموعات العلاجية، حيث بدأت فعليا مرحلة التصنيع لدى العديد من المصانع ومن المتوقع أن تبدأ «بيوكسل فارما» في الإنتاج بمصنعها قبل نهاية 2020.

أشار الدكتور نعيم الصباغ الى إنشاء «بيوكسل فارما» نحو 4 مكاتب رئيسية في محافظات القاهرة والاسكندرية والمنصورة واسيوط الى جانب مجموعة من المكاتب الفرعة لضمان تحقيق الإنتشار وتغطية كافة محافظات الجمهورية .

نوه الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما الى توظيف شركته حتى الأن نحو 670 موظف تم إختياهم بعناية فائقة من نحو 4500 مقابلة شخصية تم إجرائها، موضحا أن العنصر البشري هو راس المال الحقيقي الذي تراهن علية شركة بيوكسل فارما لتحقيق نجاحات استثنائية السنوات المقبلة.

ويتكون سجل المساهمين في مجموعة «الفا» كل من الدكتور أحمد الإنصاري رئيس مجلس إدارة المجموعة، والدكتور مصطفى النجار رئيس مجلس إدارة شركة الفا لإدارة الصيدليات، والدكتور محمود حمدي السيسي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الفا لإدارة الصيدليات، بالإضافة الى الدكتور نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما.

كما يضم سجل المساهمين أيضا الدكتور مجدي أبو القاسم والدكتور محمد صالح والدكتور أشراف نوار، الذين يتولون منصب عضو مجلس إدارة المجموعة .

نوفو موبيل

اترك تعليق