سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: صيدليات عز الدين تفتتح أحدث فروعها في العام الجديد بـ«سيتي ستارز»

افتتحت صيدليات عز الدين أولى فروعها في العام الجديد 2020 لتصل بعدد فروعها الى نحو 61 فرعا منتشرة بالعديد من محافظات الجمهورية .

وقال الدكتور طارق عز الدين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات عز الدين أن الفرع الجديد يقع في منطقة مدينة نصر وبأحد أكثر المولات التجارية شهرة بالمنطقة «سيتي ستارز» حيث تعكف «عز الدين» على إنتقاء فروعها بعناية شديدة من أجل تقديم أفضل خدمة لعملائها.

وأوضح الدكتور طارق عز الدين، أن صيدليات عز الدين تتواجد خلال الفترة الحالية في محافظات القاهرة الكبري وبورسعيد والاسماعيلية والعين السخنة والعاشر من رمضان كفرالشيخ والفيوم وتمتلك خطة توسعية لتغطية الجزء الاكبر من محافظات مصر.

وكشف الدكتور طارق عز الدين  في وقت سابق عن استهداف شركته تستهدف إفتتاح نحو 25 فرعا جديدا في العديد من  المحافظات وهو مايصل بعدد فروع «عز الدين» الى نحو 85 فرعا مقارنة بنحو 60 فرعا بنهاية 2019 .

وتعد مجموعة صيدليات عزالدين التي تأسست عام 2010  كشركة مساهمة تعمل على تقديم خدمات الرعاية الصحية والجمال طبقاً للمواصفات العالمية لسلامة المرضى، واحدة من أسرع سلاسل الصيدليات نمواً في محافظات القاهرة الكبرى خلال السنوات السبعة الماضية حيث تمتلك رقما مختصرا 15055 تحت شعار الصحة عز .