سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بارك فيل للأدوية تفوز بجائزة «ستيفي» الفضية كأفضل فريق موارد بشرية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا

فازت شركة بارك فيل للأدوية بجائزة ستيفي الفضية كأفضل فريق موارد بشرية بالإضافة الى الجائزة البرونزية كأفضل شركة أداء خلال فترة كوفيد-19، وذلك ضمن جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة والمتاحة للشركات والأفراد من 17 بلد.

وتعتبر جوائز  ستيفي الدولية بمثابة “الأوسكار” في عالم الأعمال، حيث تكرّم الإنجازات المتميزة في أماكن العمل عبر برامج عدة مثل: جوائز “الأعمال الدولية” والتي أطلقتها قبل 19 سنة.

نوفو موبيل

تقدم للمسابقة هذا العام أكثر من 400 ترشيح من مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فئات مختلفة مثل التميز في الابتكار في المنتجات والخدمات، الإدارة المبتكرة، الابتكار في مواقع الشركات وغيرها من الفئات الأخرى.

تم تحديد الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية من خلال متوسط الدرجات من قبل أكثر من 60 محترفًا حول العالم كونوا ست لجان تحكيم.

وعلقت ماجي جالاجر، رئيسة جوائز ستيفي قائلة: «يسعدنا الاعتراف بإنجازات هذه المجموعة المتنوعة من المؤسسات في جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021».

وعلى الرغم من العقبات التي شكلها جائحة كوفيد-19خلال العام الماضي، فإن هذه المؤسسات توضح لنا أنه من الممكن الابتكار والنجاح في أي وقت، بغض النظر عن التحديات. نتطلع إلى الاحتفاء بهم خلال حفلنا الافتراضي في 2 يونيو .