سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بارك فيل» ضمن «أفضل 10 أماكن للعمل» في الشرق الأوسط لعام 2022

أعلنت منظمة «Best Places to Work» عن فوز شركة بارك فيل للأدوية، بالمركز التاسع ضمن قائمة أفضل أماكن العمل في الشرق الأوسط لعام 2022، كما احتلت المركز الثالث ضمن قائمة أفضل أماكن العمل في مصر.  

كالسي كل موبيل

حيث قام البرنامج بتجميع قائمته السنوية لأفضل 23 منظمة أداءً في جميع أنحاء الشرق الأوسط بناءً على تقييم أكثر من 250 منظمة في جميع أنحاء المنطقة.

«أفضل أماكن العمل» هو برنامج شهادات دولي، يُعتبر «المعيار البلاتيني» في تحديد أفضل أماكن العمل في جميع أنحاء العالم والاعتراف بها، مما يوفر لأصحاب العمل الفرصة لمعرفة المزيد حول مشاركة موظفيهم ورضاهم وتكريم أولئك الذين يقدمون أداءً متميزًا خبرة عمل بأعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.

في كل عام في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، يتعاون البرنامج مع أكثر من 250 منظمة، في صناعات مختلفة، لمساعدتهم على قياس ممارسات الموارد البشرية لديهم وقياسها وتحسينها واستخدام الرؤى المستندة إلى البيانات لإضافة قيمة وتعزيز المرونة وزيادة الفعالية التنظيمية.

تعترف الشهادة بتميز صاحب العمل من خلال تقييم جودة ممارسات الأفراد وتجربة الموظف حول 8 موضوعات بما في ذلك القيادة الفعالة واستراتيجية الأفراد والعلاقات ومشاركة الموظفين والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

ولكي يتم النظر فيها، يجب تحديد الشركات كأرباب عمل بارزين على الأقل في واحدة من البلدان في المنطقة.

تظهر النتائج من برنامج هذا العام مدى نجاح الشركات في الحفاظ على أماكن عمل رائعة والتأثير بشكل إيجابي على أفرادها ومجتمعاتهم مما يعزز التغيير ويسرع النجاح.

يُظهر البحث هذا العام أن 84٪ من الموظفين قالوا إنهم يأتون إلى العمل ويغادرونه بإلهام ودوافع ، مع دافع لبذل قصارى جهدهم من أجل النجاح المستقبلي للمؤسسة.

على مدار العامين الماضيين، كرم برنامج أفضل أماكن العمل أصحاب العمل الرائدين في جميع أنحاء العالم، مدعومًا بعدة سنوات من تقييم ثقافة مكان العمل وقاعدة بيانات عالمية تضم أكثر من 25 مليون موظف.

 

اترك تعليق