سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ايبيكو للأدوية تستأنف العمل بمصنعها في العاشر من رمضان.. غدا

قالت مصادر دوائية مطلعة أن الدكتور أحمد كيلاني رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية «ايبيكو» أصدر قرار بعودة العمل بمصنعي الشركة 1 و 2 بمدينة العاشر من رمضان إعتبارًا من غدًا الأربعاء وذلك بعد زوال الأسباب التي أدت الى الإغلاق خلال الأيام القليلة الماضية .

وجاء قرار عودة العمل بعد تقديم العاملين بالشركة التماسا لمجلس الإدارة وإعتذارا عما حدث خلال الأيام القليلة الماضية مع التعهد بتعويض فترات الإغلاق وعدم تكرار ذلك مستقبلا.

وشهدت الأيام القليلة الماضية إجتماعات مكثفة ضمت مجلس إدارة شركة «ايبيكو» مع القيادات النقابية والعمالية والأمنية تم التوصل خلالها الى حلول مرضية لكافة الأطراف .

نوفو موبيل

ونجحت شركة «ايبيكو» في تحقيق نتائج أعمال جيدة خلال الشهور العشرة الأولى من العام الجاري لتحقق نموا في مبيعاتها خلال تلك الفترة بنسبة 17.6% بقيمة مبيعات 2.73 مليار جنيه، مقابل 2.32 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ويمثل ماحققته شركة «ايبيكو» من مبيعات خلال العشرة أشهر الأولى من العام الجاري ما يعادل تقريباً إجمالي ماحققته الشركة من مبيعات خلال 2018 والذي بلغ 2.74 مليار جنيه تقريباً.

جدير بالذكر أن شركة «ايبيكو» حققت أرباحاً بلغت 522.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 492.1 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

اترك تعليق