سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

انتهاء البرنامج التدريبي الخاص باشتراطات التصنيع الجيد لمصانع المستلزمات الطبية

أعلنت هيئة الدواء المصرية، مساء اليوم الخميس، انتهاء البرنامج التدريبي الخاص باشتراطات التصنيع الجيد لمصانع المستلزمات الطبية، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، بمقر هيئة الدواء المصرية بكفر الجبل وعبر إحدى المنصات الإلكترونية.

كالسي كل موبيل

وجاء البرنامج التدريبي الذي استهدف العاملين بمصانع المستلزمات الطبية، طبقا لأحدث المرجعيات العالمية والخبرة العلمية والعملية للمدربين من خلال تقديم محتوى تدريبي شامل.

نوفو موبيل

وهدف إلى تقديم الشرح التفصيلي لاشتراطات التصنيع الجيد، ونظام الجودة الخاص بمصانع المستلزمات الطبية، وفقا لاشتراطات هيئة الدواء المصرية، مع تسليط الضوء على الاشتراطات الواجب توافرها للنظام المستندي في المصنع، والأخطاء الشائعة، وتوضيح كيفية تجنبها.

يذكر أن هيئة الدواء المصرية تستهدف من تلك الدورات وورش العمل الاهتمام بمحور التدريب الذي يعد أحد أهم ركائز استراتيجية مصر لعام ٢٠٣٠ حيث تساعد في الارتقاء بمستوى الأداء من خلال التدريب على أحدث المعايير والتقنيات العلمية في قطاع الدواء والعمل على توطين الصناعة في مصر وهو ما يعود بالنفع على المواطن المصري ويمكنه من الحصول على دواء يتمتع بأعلى درجات المأمونية والفاعلية والجودة العالية.

يأتي ذلك انطلاقا من دور هيئة الدواء المصرية في تشجيع المبادرات الخاصة بتنمية الموارد البشرية والخاصة بتطوير أداء الشركات العاملة بقطاع الدواء.

اترك تعليق