سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

الدكتور خالد نور الدين مديرًا عامًا لشركة بوسطن للصناعات الدوائية

تولى الدكتور خالد نور الدين منصب المدير العام لشركة بوسطن للصناعات الدوائية، والتي تعد أحد الشركات الواعدة التي تمتلك استراتيجية تسهدف من خلالها أن تكون ضمن أعلى 20 شركة أدوية مبيعا في سوق الدواء المصري خلال 5 سنوات، وذلك وفقا لتصريحات مديرها العام الجديد.

كالسي كل موبيل

ويمتلك الدكتور خالد نور الدين الطبيب البشري 26 عامًا من الخبرة الكبيرة والممتدة في قطاع الدواء في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، بمجالات الإدارة العامة، والمالية، وإدارة المبيعات، والتسويق، وتطوير الأعمال، والتصدير.

حيث تولى خالد نور الدين العديد من المناصب القيادية كان أخرها منصب المدير العام لشركة ساجا مصر والتي حقق فيها قفزات هائلة بنتائج أعمالها لتصبح واحدة من أعلى شركات الأدوية نموا في مصر خلال الفترة التي قادها فيها.

كما يمتلك «نور الدين» خبرات سابقة في الشرق الأوسط، حيث عمل كمدير إقليمي لشركة تبوك السعودية، كما لعب دورًا مهمًا في تأسيس شركة «راميدا» كمدير للمكتب العلمي، ورغم ذلك، فإن معظم خبرات «خالد نورالدين» ترتكز في شركة فايزر مصر والتي عمل فيها  في الفترة من يناير 1996 الى نوفمبر 2010.

الدكتور «خالد نور الدين» حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة 1993 ويمتلك مجموعة من المؤهلات العلمية المميزة، أبرزها ماجستير إدارة الأعمال في التسويق والموارد البشرية، بالإضافة الى حصوله على الشهادة المهنية في المبيعات والتسويق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والشهادة المهنية في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اترك تعليق