سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

 ابن سينا فارما توقع اتفاقية مع «أومرون» للرعاية الصحية لاستيراد وتوزيع أجهزتها في مصر

 وقعت ابن سينا فارما، الموزع الأسرع نموًا وثاني أكبر موزع للأدوية في مصر، اتفاقية استيراد وتوزيع مع شركة أومرون للرعاية الصحية في مصر. وبموجب الاتفاقية ستصبح ابن سينا فارما الموزع الرئيسي لأجهزة أومرون في الصيدليات والمحلات الطبية.

كالسي كل موبيل

الجدير بالذكر أن شركة أومرون للرعاية الصحية هي شركة عالمية رائدة في مجال مراقبة الصحة والعلاج.

وأعرب محسن محجوب – الرئيس التنفيذي لشركة ابن سينا فارما عن حماسته للشراكة مع شركة أومرون للرعاية الصحية، قائلا إنها شركة عالمية تهدف للنهوض بالصحة العامة وتمكين الناس في جميع أنحاء العالم من الحياة على أكمل وجه.

وأضاف ان هذه الشراكة الاستراتيجية ستسمح لشركة ابن سينا فارما بتعزيز محفظة منتجاتها لتشمل أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية وأجهزة قياس الحرارة والبخاخات ومنتجات أخري للرعاية الصحية.

وأكد الدكتور محمود عبد الجواد – العضو المنتدب المشارك لشركة ابن سينا فارما بأن توقيع اتفاقية الشراكة مع شركة أومرون للرعاية الصحية تم بعد إجراء تدقيق شامل من جانب شركة أومرون للرعاية الصحية على قدرات شبكة توزيع ابن سينا فارما، وهو ما يعد دليلاً على أن ابن سينا فارما هي الموزع المفضل لشركات الأدوية والرعاية الصحية،.

وأيضًا دليل على نجاح نموذج العمل الخاص بنا، والذي يوفر لشركائنا العديد من الخدمات كالتوزيع والاستيراد والتخزين والخدمات التسويقية.

ومن جانبه صرح تشارلي فوكس – مدير المبيعات بشمال غرب أوروبا وأفريقيا بأن شركة أومرون للرعاية الصحية يسرها العمل مع شركة ابن سينا فارما التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال توزيع الادوية ومنتجات الرعاية الصحية في مصر.

وتابع قائلا إن مهمتنا في أومرون هي المساعدة في تحقيق حياة صحية ومريحة للناس في جميع أنحاء العالم فنحن نريد تخفيف تأثير بعض الحالات الطبية على حياة الناس اليومية وتحسين جوده حياتهم.

وستتيح الاتفاقية مع ابن سينا فارما سهولة الحصول على منتجاتنا من الصيدليات والتي تشمل أجهزة مراقبة ضغط الدم، البخاخات، ومقاييس الحرارة الإلكترونية وأجهزة مراقبة تكوين الجسم مما سيساعد المصريين على مراقبة صحتهم سواء في المنزل أو مع أطبائهم.

ابن سينا فارما توقع اتفاقية مع أومرون للرعاية الصحية

 

اترك تعليق