سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

إيبيكو للأدوية تتعاقد مع أكبر شركة تأمين طبى فى العالم لتوفير خدمة علاجية متميزة للعاملين بها

كشف الدكتور أحمد كيلانى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيبيكو للأدوية، عن التعاقد مع شركة أكسا للتأمين الطبى، من أجل توفير خدمة علاجية متميزة شاملة لجميع العاملين بالشركة على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور كيلاني، أن ذلك يأتي تنفيذا لما أعلنه مع بدء تولى مسئولية قيادة الشركة، بإعادة النظر فى ملف الرعاية الطبية للعاملين بالشركة من أجل تطويرها و تقديم أفضل خدمة طبية شاملة لهم.

وأضاف أن تم إختيار شركة أكسا للتأمين الطبى، وذلك بعد دراسات مستفيضة لعدد من العروض المقدمة من أكبر الشركات المتخصصة فى مجال التأمين الطبى.

وأكد الدكتور أحمد كيلاني على تقديم الخدمات الطبية لجميع العاملين في الشركة البالغ عددهم نحو 5100 عامل  بشكل موحد دون النظر للدرجات الوظيفية بينهم .

والجدير بالذكر أن شركة أكسا تتربع على قمة شركات التأمين الطبى على مستوى العالم منذ 10 سنوات وتخدم 105 مليون فرد على مستوى العالم و تعمل فى مصر منذ 5 سنوات وتقدم الخدمة لنحو مليون فرد فى مصر.

وأشار الدكتور كيلاني الى أنه تدعيما لمنظومة الرعاية الصحية المقدمة للعاملين فى شركة ايبيكو، تم مؤخرا شراء سيارة اسعاف مجهزة على أعلى مستوى، لتكون تحت تصرف الشركة خدمة لعامليها فى اى وقت.

سيارة اسعاف ايبيكو للأدوية

سيارة اسعاف ايبيكو للأدوية