سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

إيبا كير – Eba Care يستخدم لإزالة آثار الجروح والعمليات الجراحية

يستخدم إيبا كير – Eba Care للسيطرة والعمل على إزالة آثار الجروح والعمليات الجراحية والحبوب أو الندب بالاضافة الى شد البشرة والتخلص من الترهلات والتجاعيد.

مكونات إيبا كير

الآلانتوين: وهي مادة مرطبة تستخدم للوقاية من ولعلاج جفاف وحكة الجلد، تقشر الجلد، تهيج الجلد الطفيف كطفح الحفاظ أوالحروق الناتجة عن العلاج بالأشعة.

صبر حقيقي: الذي يستخدم لفقدان الوزن، السكري، التهاب الكبد، أمراض القولون الالتهابية، لالتهاب المفاصل، قرحة المعدة، الربو، الحمى، الحكة، الإيدز، ارتفاع الكوليستيرول، الإمساك، التشنجات العصبية، أعراض البرد، انتفاخ القولون، الإكتئاب، الجلوكوما، التصلب المتعدد، البواسير، التهاب العظام.

الببايا: وهي نبتة تستخدم للوقاية من السرطان، ولعلاج السكري وللوقاية من تكرر العدوى الفيروسية، لآلام الأعصاب ولعلاج الطفيليات التي تصيب الجهاز الهضمي.

البينتوسيلوكزان الحلقي: وهي مادة تستخدم في العديد من مستحضرات التجميل فهي تستخدم في كريمات البشرة، شامبوالشعر، حيث تعطي ملمساً ناعماً للشعر والجلد.

البابونج الألماني: والذي يستخدم لاحتقان الأنف، داء السفر، الإسهال، القلق، اضطرابات النوم، مغص الأمعاء، التهاب الأمعاء، للوهن العضلي الوبيل، كما يستخدم موضعياً لعلاج تقرحات الساقين، العدوى البكتيرية، تهيج البشرة.

فيتامين هـ: وهو فيتامين مضاد للأكسدة له أهمية في صحة الجلد والحد من ظهور علامات التقدم في السن، بالإضافة للمحافظة على صحة القلب، الجهاز المناعي والعيون، أيضاً يساهم في الوقاية من مرض السرطان ومعالجة الالتهابات.

الزنك: معدن أساسي يساهم في تحفيز نشاط ما يقارب الـ 100 إنزيم في الخلية، يستخدم لتعزيز الجهاز المناعي

موانع استخدام إيبا كير

فرط الحساسية لأي من المكونات.

الاعراض الجانبية لإيبا كير

تهيج الجلد.

نوفو موبيل

احمرار.

حكة.

احتياطات استخدام إيبا كير

يستخدم بحذر تحت إشراف الطبيب في فترة الحمل والرضاعة الطبيعية.

التداخلات الدوائية لإيبا كير

يفضل إخبار الطبيب أو الصيدلاني عن جميع الأدوية، والأعشاب، والفيتامينات، والمكملات الغذائية قبل البدء بالعلاج.

جرعة إيبا كير

الجرعة الموصى بها: تطبيق الكريم على المنطقة المصابة مرتين يومياً.

الأشكال الدوائية لإيبا كير

يأتي على صورة كريم.

تخزين إيبا كير

يحفظ بدرجة حرارة أقل من 25 مئوية، بعيداً عن الرطوبة وأشعة الشمس المباشرة.

إنتاج

شركة beauty ph