سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

إليفيت كابيتال تستثمر في «بسيطة» لحلول سداد قيمة الخدمات الطبية بالتقسيط

أعلنت شركة إليفيت كابيتال، ضخ استثمارات في الشركة الناشئة “بسيطة” للحلول الرقمية، بهدف رفع أعباء التكاليف العلاجية ورسوم الرعاية الصحية المرتفعة من خلال امدادهم بباقة من الحلول التكنولوجية سهلة الاستخدام.

كالسي كل موبيل

وأوضح بيان صادر عن الشركة، أن تكنولوجيا “بسيطة” الرقمية ستتبح للمرضى سداد قيمة الخدمات الطبية بالتقسيط، مقارنة بالطرق التقليدية لسداد رسوم وتكاليف هذه الخدمات والتي كانت تتم بالكامل ومقدمًا على دفعة واحدة.

وقال مدحت خليل رئيس مجلس إدارة شركة “بسيطة” للحلول الرقمية:”هناك شريحة كبيرة للغاية من الشعب المصري ليس لديها الإمكانيات والموارد المالية الكافية للحصول على الخدمات والتدخلات الطبية الهامة لرعاية صحتهم، نظرًا للتكاليف المرتفعة لتلقي العلاج بالإضافة لضعف أو غياب التأمين الطبي الذي يغطيهم ، وهنا تبرز القيمة المضافة التي تقدمها شركة “بسيطة” انطلاقًا من إيماننا بأن الحصول على خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة هي حق إنساني لجميع المصريين.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لسد هذه الفجوة التمويلية التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في مصر، من خلال إطلاق بسيطة، الشركة الأولى من نوعها في مصر في هذا المجال”

من جانبه قال أيمن سعودي الرئيس التنفيذي لشركة “بسيطة” للحلول الرقمية، إن هناك زخم كبير ونمو مطرد في الطلب على حلول التكنولوجيا المالية والصحية المبتكرة، بالإضافة لوجود العديد من الفرص الثمينة والطلب السوقي الكبير على مثل هذا النوع من الخدمات في السوق المصري، وهو طلب قوي ومستمر.

وأضاف أنه تم تأسيس “بسيطة” للحلول المالية بهدف التعامل مع عدم قدرة قطاع عريض من المجتمع المصري من الحصول على خدمات الرعاية الصحية، خاصة المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.

اترك تعليق