«محمود يس» متحدثا رسميا باسم هيئة الدواء خلفا لـ«الغمراوي»
أعلنت هيئة الدواء المصرية، تكليف الدكتور محمود يس، رئيس الإدارة المركزية للمستحضرات الحيوية والمبتكرة بالهيئة، للعمل كمتحدث رسمى باسم الهيئة، إلى جانب عمله الحالى.
آخر الأخبار