سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

سانوفي العالمية تفتتح أول مركز للخدمات اللوجستية والتوزيع بالمنطقة اللوجستية بدبي

افتتحت شركة “سانوفي” العالمية للأدوية مركز لوجستي لها في الشرق الأوسط بالمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب، وذلك بحضور الدكتور أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص في وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

ويعدّ مركز “سانوفي” الجديد للخدمات اللوجستية والتوزيع من أكبر المراكز من نوعها في قطاع الأدوية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمتد على مساحة 2740 قدم مربع.

ليكون بذلك المقر اللوجستي الإقليمي الجديد للشركة، ويسهم في توفير أكثر من 22 ملايين عبوة سنويا من الأدوية لعلاج عدد من الأمراض والحالات الصحية للمرضى في 6 بلدان، تشمل الإمارات والكويت والبحرين والأردن والعراق.

ويشغل مركز الخدمات اللوجستية والتوزيع موقعاً متميزاً يضم 4 آلاف منصة تخزين مخصصة من Kuehne + Nagel، مع تحكم بدرجة الحرارة المحيطة، وموقعاً يضم 450 منصة لتخزين المنتجات المبردة،

وهو مجهز بأحدث تقنيات التخزين والتبريد التي تضمن أعلى معايير الجودة العالمية المطلوبة للحفاظ على سلامة الأدوية قبل توزيعها إلى الصيدليات، ووصولها إلى متناول المرضى في نهاية المطاف.

وقال جان بول شوير، الرئيس الإقليمي والمدير العام لشركة سانوفي الخليج: “مكّن هذا الانتقال إلى منشأة جديدة شركة سانوفي من زيادة قدرتها التخزينية بنسبة 68%”.

بدأت شركة “سانوفي” عملياتها في منطقة الخليج منذ سبعينات القرن الماضي، وفي عام 1987، أنشأت أول شركة تابعة لها في الإمارات. ويعمل لدى الشركة حالياً أكثر من 500 موظف من 35 جنسية مختلفة.

وتقدم “سانوفي” حلول الرعاية الصحية المتقدمة في مجالات الصحة والعافية وأمراض السكري والقلب والأوعية الدموية والأورام والمناعة والتصلب المتعدد والأمراض النادرة واللقاحات.

اترك تعليق