سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«يوتوبيا للصناعات الدوائية» تنظم يوم تعريفي بمجالات عمل الصيدلي في شركات الأدوية

في إطار دورها التثقيفي وسعيها الدائم نحو دعم طلاب وخريجي كليات الصيدلة، تنظم شركة يوتوبيا للصناعات الدوائية، بالتعاون مع كلية الصيدلة جامعة عين شمس، يوما للتعريف بمجالات عمل الصيدلي في شركات الأدوية.

يأتي ذلك بحضور  الدكتور عبدالناصر سنجاب، نائب رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة أماني أسامة كامل، عميد كلية الصيدلة جامعة عين شمس، والدكتور جمال الليثي، رئيس غرفة صناعة الدواء المصرية، والدكتور السعيد كامل الرئيس التنفيذي لشركة توتوبيا للصناعات الدوائية.

تنطلق فعاليات اليوم التعريفي صباح يوم الخميس 18 أغسطس الجاري، في القاعة الكبري بكلية الصيدلة جامعة عين شمس في وجود نخبة من المتخصصين في جميع مجالات الصيدلة للتعرف على خبراتهم ومساعدة حديثي التخرج في اختيار الوظيفة المناسبة لهم مع توفير نحو 200 فرصة عمل مختلفة بشركات الأدوية.

ويحاضر في تلك الفعالية نخبة من العاملين في شركات الأدوية الدكتورة نهى عبدالشكور، مدير قسم التطوير بشركة يوتوبيا، من خلال محاضرة بعنوان (My talent ..My fingerprint)، بالإضافة الى الدكتور كويسي عنان أودوم «Genius Report Trainer, 64keys Professional» والذي سيلقى محاضرة بعنوان«Your Genius,Key to Success».

ويحاضر في فعاليات هذا اليوم الدكتورة هبة النشار، المحاضر بقسم العقاقير كلية صيدلة جامعة عين شمس، في محاضرة بعنوان «Academic Career Pathway»، بالإضافة الى محاضرة بعنوان «Research Career Pathway» للدكتور عبدالله مشالي المتخصص في قسم البحث بشركة يوتوبيا،

ويشارك أيضا الدكتور محمد عباس، مدير قسم ضمان الجودة بشركة يوتوبيا، في محاضرة بعنوان «manufacturing in practice»، بالإضافة الى محاضرة بعنوان «Regulatory Affairs» للدكتورة لبنى عبدالشكور، مدير قسم الشئون التنظيمية بشركة يوتوبيا، كما يشارك الدكتور أحمد عادل، مدير قسم المبيعات بشركة يوتوبيا، بمحاضرة بعنوان «Sales Career Pathway»، الى جانب محاضرة بعنوان «Marketing Journey» للدكتور أحمد عاطف مدير قسم التسويق بشركة يوتوبيا.

كما يقدم الدكتور عبدالرحيم أبو كريشة، مدير قسم الموارد البشرية بشركة يوتوبيا، محاضرة رئيسية بعنوان، «HR Track in Pharma Industry»، بالإضافة الى محاضرة بعنوان «Training & Development»، تقدمها الدكتورة شيماء جميل.

وتعد تلك الفعالية فرصة عظيمة لحديثي التخرج من كليات الصيدلة، للتعرف على وظائفهم المستقبلية وإثقال مهاراتهم الشخصية، على أن تقوم شركة يوتوبيا بتقديم شهادة معتمدة لمن يحضرون تلك الفعالية.

للتسجيل وحضور المحاضرات : https://www.utopiapharma.com/careerproject

يوتوبيا تنظم يوم تعريفي بمجالات عمل الصيدلي في شركات الأدوية

يوتوبيا تنظم يوم تعريفي بمجالات عمل الصيدلي في شركات الأدوية

يوتوبيا تنظم يوم تعريفي بمجالات عمل الصيدلي في شركات الأدوية  يوتوبيا تنظم يوم تعريفي بمجالات عمل الصيدلي في شركات الأدوية

 

اترك تعليق