سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

يوتوبيا للأدوية تستهدف ضخ استثمارات جديدة بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري

د. السعيد كامل : افتتاح مصنع «يوتوبيا» منتصف 2020 بحجم استثمارات 700 مليون جنيه

العضو المنتدب لشركة يوتوبيا : قوتنا الحقيقية في رأسمالنا البشري القادر على النمو والإبتكار  

كشف الدكتور السعيد كامل العضو المنتدب لشركة يوتوبيا للصناعات الدوائية عن إمتلاك شركته استراتيجية توسعية داخل السوق خلال السنوات المقبلة تستهدف من خلالها الاستحواذ على حصة سوقية جيدة من سوق الدواء المصري .

وأضاف كامل في تصريحات خاصة لـ «سوق الدواء» أن شركته تستهدف ضخ استثمارات جديدة تصل الى 600 مليون جنيه خلال العام الجاري توجه حصيلتها لإستكمال إنشاء المصنع الأول للشركة والذي يقع علي مساحة ١٨ الف متر بمدينة العاشر من رمضان وتصل إجمالي استثماراته الى 700 مليون جنيه، متوقعا الإنتهاء من تنفيذ المصنع وافتتاحه منتصف عام  ٢٠٢٠ . 

وأكد الدكتور السعيد كامل حرص شركته على انشاء مصنعها وفقا للمواصفات الأوروبية لضمان توفير أفضل الأصناف الدوائية للسوق المحلية وفقا للمعايير العالمية، بالإضافة الى التوسع خارجيا عَبر تصدير منتجات يوتوبيا الي الأسواق الأفريقية والعربية والأوروبية.

وأوضح العضو المنتدب لشركة يوتوبيا أن رأسمال شركته الحقيقي يتمثل في قوته البشرية التي تمتلك خبرات وكوادر شابة قادرة على الإبتكار وتحقيق أعلى معايير الجودة والمهنية .

وأشار الى تأسيس شركة يوتوبيا للصناعات الدوائية عام 2008م والتي تمتلك أهداف مثالية حيث تطبق إستراتيجية محددة للتغلب على تحديات تصنيع منتجات دوائية عالية الجودة على المستوى المحلى وكذلك تحقيق الحلم المصرى بالوصول إلى الاسواق العالمية بهذه المنتجات.

أوضح أن شركته تسعى للنهوض بمستوى الرعاية الصحية للمواطن من خلال منتجات عالية الجودة تطبق فيها أعلى المعايير العالمية في التصنيع، وبأسعار مناسبة للجميع، وخدمة تجعل المواطن يعيش حياه كريمة تليق به.

 

 

اترك تعليق