سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الشراء الموحد توقع اتفاقية تعاون مع «بوهرينجر انجلهايم» لرفع كفاءة العاملين بالقطاع الصحي

فى مجال قصور عضلة القلب

وقعت الهيئة المصرية للشراء الموحد  اتفاقية تعاون مع شركة بوهرينجر انجلهايم، بهدف تطوير الأداء ورفع كفاءة العاملين بالقطاع الصحى فى مجال قصور عضلة القلب، من خلال تنظيم محاضرات علمية على مدار ستة أشهر بالاشتراك مع الجمعية المصرية لأمراض القلب وجمعيات أمراض القلب ببعض الدول الافريقية، من خلال شركة ستيلر للتدريب. 

يأتي ذلك استمرارا لمساعى هيئة المصرية للشراء الموحد لمد جسور التعاون مع كافة شركاء النجاح فى المنظومة الصحية فى اطار تحقيق التغطية الصحية الشاملة ورؤية مصر 2030.

كما يأتي هذا البرنامج إحدى ثمار المؤتمر الأفريقى الأول «African Health EXcon»، والذى يدعم مشاركة الخبرات بين مصر والدول الأفريقية.

وقال لواء ص طارق عبد الرحمن نائب رئيس هيئة الشراء الموحد لادارة التكنولوجيا الطبية، بأن هذا التعاون يمثل خطوة هامة لدعم الشراكة بين مصر وافريقيا فى مجال بناء جدارات الفريق الطبى وتحقيق أعلى كفاءة فى استخدام الموارد المتاحة لتحقيق استدامة الانفاق على الصحة فى مصر والدول الافريقية.

وقالت ماريان ابو الخير، رئيسة قطاع الأدوية البشرية فى مصر ومنطقة الشام والعراق وشمال شرق افريقيا وجنوب الصحراء بشركة بوهرينجر إنجلهايم ،إن الشركة تهتم دائما برفع كفاءة الحياة الصحية للمريض عن طريق الشراكات المختلفة وعن طريق تطوير علاجات مبتكره تسهم فى تحسين حياة المرضى وتحقيق قيمة حقيقية فى المجالات التى تشهد احتياجات طبية ماسة، وعن طريق هذه الشراكة الهامة مع هيئة الشراء الموحد لرفع كفاءة العاملين بالقطاع الصحى بمصر وافريقيا خصوصا فى مجال قصور عضلة القلب.

اتفاقية تعاون بين الهيئة المصرية للشراء الموحد وشركة بوهرينجر انجلهايم

اترك تعليق